الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: حدث PlayStation Showcase ينطلق في 28 مايو – يشهد الكشف عن Ghost Of Tsushima 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالنظر لكمية الشائعات التي تحدثت عن حدث PlayStation Showcase في الفترة الأخيرة،  يبدو أن الإعلان بات وشيكًا، ووفقًا للتسريبات الأخيرة، سينطلق الحدث المرتقب خلال أيام وسيتضمن مفاجآت عديدة.

بحسب آخر التسريبات التي لم يتم التأكد من صحتها بعد، سينطلق الحدث في 28 مايو الجاري، وسيشهد تواجد باقة من الألعاب المرتقبة منذ فترة، مثل Silent Hill 2 المفترض إطلاقها على PC و في وقت لاحق هذا العام، جنبًا إلى جنب مع لعبة Lost souls Aside التي انتشرت شائعات حولها في الأسابيع الماضية.

وفقًا للتسريب، ستكون المفاجأة الرئيسية للحدث هي الكشف عن Ghost Of Tsushima 2، إذ يعد التوقيت مثاليًا لاستغلال نجاح اللعبة على PC ومن ثم التسويق لمنصة PS5 بالكشف عن الجزء الثاني الذي سيتوفر حصريًا استمرارًا لاستراتيجية Sony المتبعة مؤخرًا.

يتوقع أيضًا أن يشهد الحدث الكشف عن لعبة LEGO Horizon Adventures، فوفقًا للمعلومات القادمة على السان المسرب Kurakasis على تويتر، هناك لعبة جديدة بعنوان LEGO Horizon Adventures، وهي لعبة فرعية من ألعاب LEGO وصفها مصدر مجهول بأنها في الأساس بأنها لعبة Horizon Forbidden West ولكن بتصميم الليغو، وبحسب ما ورد ستحتوي اللعبة على رسوم “واقعية”.

من المفترض أنه سيتم الإعلان عن LEGO Horizon Adventures قريبًا وفقًا لسجلات العلامات التجارية التي عثر عليها المسرب، ويدعي الصحفي توم هندرسون أن الإعلان الترويجي للعبة كان جاهزًا منذ الشهر الماضي، مما يشير إلى أنه يمكن الكشف عنه في معرض PlayStation Showcase من سوني في وقت ما من هذا الشهر.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا