الارشيف / العاب / سعودي جيمر

نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Senua’s Saga Hellblade 2

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

زارت سينوا هيلهايم وتحدت الأساطير في مهمتها الأولى، أما في Senua’s Saga: Hellblade 2، تجد بطلتنا نفسها في مواجهة أعداء أكثر دنيوية، ولكن ليس أقل خطورة، أضف إلى ذلك مخاطر الجزيرة البركانية والهلاوس التي تسيطر على عقلها، وقد تكون مغامرتها في أيسلندا أكثر فتكًا.

تمامًا مثل اللعبة الأصلية، تعد Hellblade 2 رحلة واضحة إلى حد ما، لكن هذا لا يعني أنها سهلة، ومن خلال إتقان القتال والاستكشاف مبكرًا، ستكون مجهزًا بشكل أفضل بكثير لمواجهة المخلوقات المتوحشة وكشف الأسرار المخفية في كل ركن من أركان الجزيرة، وسنحاول مساعدتك في مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات النصائح على الاستمتاع بأحداث العنوان والتخلص من أعدائك بفاعلية تامة.

تحقق دائمًا من المسارات الفرعية

ias

هناك عدد قليل جدًا من الطرق المسدودة الفعلية في Hellblade 2، إذا كان هناك مفترق طرق بعيدًا عن المسار الرئيسي، فإنه يؤدي دائمًا تقريبًا إلى واحدة أو أكثر من المقتنيات على شكل Lorestangir أو Hidden Faces، وعلى أقل تقدير، من المحتمل أن تكتشف بعض التسجيلات الصوتية أو التفاصيل التي لم تكن لتسمعها بطريقة أخرى، مما يؤدي إلى تعميق انغماسك في القصة، والتعرف أكثر على شخصيات وتفاصيل هذا العالم الكئيب.

باختصار، حاول التركيز على أي شيء يبدو مثيرًا للاهتمام ، فأنت لا تعرف أبدًا ما الذي قد يجذب اهتمام الأصوات.

اعتمد على مزيج من الصد والمراوغة

دفاعا سينوا الرئيسيان في القتال هما المراوغة والصد في مواجهة معظم الهجمات، سيكون أي منهما كافيًا، لكن بعض الأعداء لديهم حركات لا يمكن تجنبها إلا بواحدة أو بأخرى، بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام نفس الدفاع عدة مرات متتالية يمكن أن يؤدي إلى اختلال توازن سينوا؛ على سبيل المثال، العديد من المراوغات السريعة ستجبرها على الغوص والتدحرج، مما يجعلها عرضة للخطر لوهلة.

أثناء تعلمك لنمط العدو، قم بالمراوغة والتصدي بشكل بديل لتجنب الضرر دون منح خصمك الأفضلية، كذلك إذا ومض سلاح العدو باللون الأحمر وهو على وشك الهجوم، فإن التفادي سيؤدي إلى سقوط سينوا، تعلم كيفية توقع هذه الهجمات والمراوغة بدلاً من ذلك.

يجب أن يتم توقيت المراوغات قبل وصول الهجوم مباشرةً، في حين يمكن ببساطة استخدام خيار الصد باكرًا حتى يضربك عدوك.

تقدم الأصوات في رأس سينوا تلميحات في بعض الأحيان

الأصوات الموجودة في رأس سينوا لديها الكثير لتقوله، ومعظمها مجرد ضجيج، ومع ذلك، لديهم في بعض الأحيان رؤية ثاقبة، خاصة عندما يكون هناك حل مخفي للغز في مكان قريب، لذا إذا قالت الأصوات شيئًا يبدو وكأنه نصيحة فعلية، فمن المفيد دائمًا الاستماع.

احتفظ بالهجوم الثقيل واستخدمه مع المرآة

تسبب الهجمات الثقيلة ضررًا أكبر، ولكن تستغرق وقتًا طويلًا يمكن لمعظم الأعداء استغلاله ضدك بسهولة، لهذا السبب، من الأفضل الالتزام بالهجمات الخفيفة أثناء القتال العادي، والتي تكون أسرع وأسهل في التنفيذ.

عندما تحصل على المرآة في الفصل الثاني، يمكنك استخدامها لإبطاء الوقت بمجرد أن يتم شحنها بالضربات والتصديات النجاحة، وأثناء تنشيط المرآة، ستكون هجماتك الثقيلة سريعة للغاية، مما يسمح لك بالقضاء على معظم الأعداء العاديين في ثوانٍ، هذا هو الوقت المناسب لك لإطلاق العنان لهذه الضربات المرهقة عادة.

المرآة تبطئ الزمن، لكنها لا توقفه، لذا مازال بإمكان العدو الذي في منتصف الهجوم أن يوجه ضربة بين ضرباتك إذا لم تكن حذرًا.

تجنب الضوء الأحمر نهائيًا

في رؤى سينوا، يتم تمثيل والدها الوحشي Zynbel بضوء أحمر قاس، إذا كان بإمكانك رؤية الضوء في نهاية الطريق، استدر وابحث عن طريق آخر، سيؤدي التوجه نحو Zynbel إلى اهتزاز كتحذير، وإذا تابعت، فسيتم التغلب على سينوا وسيتعين عليك بدء التحدي الحالي من جديد.

استمر دائمًا في القتال والضغط للأمام

إذا كنت قد لعبت اللعبة الأولى، فأنت تعلم أن مفتاح النجاة من محنة سينوا هو المضي قدمًا مهما حدث، وينطبق هذا بشكل خاص خلال بعض المعارك الأطول في اللعبة، حيث أن حشدًا من الأعداء أو عدو واحد يستمر في مهاجمتك دون توقف كما لو أن المعركة لن تنتهي أبدًا.

حتى لو بدا أنك لا تحرز تقدمًا، فهذا غير صحيح، استمر في القتال والتقدم عبر المناطق الخطرة حتى تتمكن من اختراق الجانب الآخر أو حتى تنهار سينوا وتحتاج إلى البدء من جديد.

الق نظرة على خيارات سهولة الوصول

إعدادات سهولة الوصول الخاصة بلعبة الحركة والمغامرة Hellblade 2 تشمل خيارات صعوبة متعددة هي سهلة ومتوسطة وصعبة وديناميكية.

على الرغم من أن المطور لم يعلن هذا الأمر صراحة، إلا أن صعوبة Dynamic يمكنها ضبط التحدي تلقائيًا بناءً على أداء اللاعب، وتتضمن الخيارات الأخرى التعليق الصوتي على خيارات القائمة (مع إعدادات مستوى الصوت والسرعة)، ومزيجًا قابلاً للتعديل للصوت والمؤثرات الصوتية (SFX)، وتعديلات لكاميرا التصوير.

هناك أيضًا خيارات عمى الألوان التي تتضمن Deuteranope و Protanope و Tritanope، ويمكن للاعبين تعديل حجم النص والرسوم المتحركة في الخلفية، كما أن عناصر التحكم قابلة للتخصيص بالكامل من خلال إعدادات قوة الاهتزاز والتحكم في الرؤية الرأسية للكاميرا أثناء اللعب.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا