الارشيف / العاب / IGN

Deadpool & Wolverine كسر الرقم القياسي بمبيعات التذاكر المبكرة بالنسبة لفيلم بتصنيف R لدى AMC

يبدو أن عالم Marvel السينمائي يسير على الطريق الصحيح مع أول له بتصنيف R، حيث أعلنت دور عرض AMC بأن مبيعات التذاكر المبكرة لفيلم Deadpool & Wolverine استطاعت أن تتجاوز أي فيلم آخر بتصنيف R على الإطلاق.

حيث كشف "آدم آرون" الرئيس التنفيذي لشركة AMC Theatres، عن هذا الإنجاز التاريخ من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع X/Twitter، وأشار خلاله بأن حوالي 200 ألف من رواد السينما قد حصلوا بالفعل على مقاعدهم لفيلم Deadpool & Wolverine قبل صدوره، وهذا يضعها فوق المشاريع الأخرى ذات التصنيف R مثل Joker وOpenheimer وحتى جزئي Deadpool الأول والثاني.

لم يكشف "آدم آرون" عن مقدار العائدات التي حققها الفيلم مُبكرًا، ولكن THR أشارت بأنه بناءً على رقم 200 ألف الذي كشف عنه "آدم" فهذا يعني حوالي 8 إلى 9 ملايين دولار لفيلم Deadpool & Wolverine.

يُذكر أن فيلم Deadpool & Wolverine سيُعرض رسميًا بدور السينما في 26 يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يُحقق أرقامًا قياسية على صعيد العائدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا