الارشيف / العاب / IGN

الوحوش الكوميدي The Munsters يَحصل على إعادة إنتاج سوداوية من قبل James Wan

يبدو أن الوحوش الكوميدي The Munsters سيعود مرة أخرى إلى الحياة وأنه قيد التحضير، ولكن يمكن أن نتوقع بأنه سيكون أكثر مُخيفًا من كونه كوميديًا.

حيث أشار تقرير Deadline بأن شركة Universal Content Productions التابعة لـ NBCUniversal تَعمل حاليًا على مسلسل 1313 والذي يُوصف بأنه مسلسل رعب سيُعرض عالم الوحوش الخاص بشركة Universal، وأنه بمثابة إعادة تصور وإنتاج سوداوية لمسلسل The Munsters الكوميدي الذي عُرض عبر قناة CBS في الفترة من 1964 إلى 1966.

الأمر الأكثر إثارة بتقرير Deadline هو الأسماء التي تَعمل على تطوير المسلسل، حيث سيتواجد مخرج أفلام الرعب الشهير "جيمس وان" من أجل العمل على مسلسل 1313 وذلك من خلال شركة الإنتاج الخاصة به Atomic Monster جنبًا إلى جنب مع " إنغريد بيسو " و"ليندسي بير".

يَعد "جيمس وان" واحدًا من المخرجين الأكثر إنتاجًا بهذا النوع من الأفلام، حيث قَدم لنا عالم The Conjuring بالإضافة إلى مشاركته بسلاسل شهيرة مثل Saw وInsidious، كما شارك أيضًا بأعمال خارج نطاق الرعب أمثال Furious 7 وAquaman بجزئيها من DC.

مسلسل 1313 يُعد بمثابة المحاولة الثالثة لتقديم نسخة جديدة من The Munsters، حيث أشرف "براين فولر" مُبتكر Pushing Daisies وHannibal على الريبوت الخاص بالمسلسل في 2012، ولكن تم إلغاء المشروع الذي كان يَحمل أسم Mockingbird Lane، ولكن في عرضته NBC ببث المسلسل ضمن احتفالات عيد الهالوين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا