الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مخرج Helldivers 2 يريد أن يصبح استوديو Arrowhead فروم سوفتوير القادم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سمعنا اليوم بأن يوهان بيلستيدت رئيس استوديو Arrowhead مطور Helldivers 2 قرر التنحي عن منصبه كرئيس تنفيذي والاكتفاء بالعمل مخرجًا على اللعبة، ليركز أكثر على عملية التطوير، ويكون أقرب للمجتمع والمطورين.

وفي مقابلة أجراها معه موقع GamesIndustry ذكر يوهان بيلستيدت إنه يريد أن يكون الاستوديو الخاص به هو FromSoftware التالي أو Blizzard قبل 2004، فهو يطمح للوصول إلى مستوى هذه الفرق.

وتابع بيلستيدت بالقول بأنه يأمل أن يساعد الرئيس التنفيذي الجديد Shams Jorjani، في دخول الاستوديو إلى حقبة جديدة أكثر شهرة.

ias

“أريد أن أرى إلى أي مدى يمكننا التحليق عالياً”. “وبانضمام شمس إلى الاستوديو، لدينا إمكانية جيدة لتحقيق هذا المستقبل للتحول إلى فروم سوفتوير أو بليزارد القادمة.”

ومع ذلك، أعرب أحد المعجبين في تعليق على تويتر عن قلقه من أن “Arrowhead” تسير في اتجاه Blizzard، فرد عليه “بيلستدت” موضحًا “بليزارد قبل عام 2004 :)”.

في نفس المقابلة، قال جرجاني إنه يريد تجنب تحويل Arrowhead إلى استوديو عملاق “500 شخص”، لأن هذا برأيه من الأمور التي تسبب مشاكل تعاني منها الصناعة في الوقت الحالي. ولكننا سنرى ما إذا كانت هذه الفلسفة ستستمر مع استمرار Arrowhead في النمو في أعقاب النجاح الهائل الذي حققه Helldivers 2.

مؤخراً سمعنا بأن مبيعات Helldivers 2 تصل إلى 12 مليون نسخة وهي أسرع لعبة طرف أول مبيعاً بتاريخ بلايستيشن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا