الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مبيعات Devil May Cry 5 تجاوزت 8 ملايين نسخة عالميًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعادت Devil May Cry 5 سلسلة ألعاب الذبح والتقطيع الشهيرة للأضواء في أبهى صورها، وحققت نجاح مدوٍ على المستوى النقدي والتجاري، واليوم لدينا رقم جديد لمبيعات هذه اللعبة قدمته Capcom لنا.

باعت لعبة Devil May Cry 5 حتى الآن أكثر من 8 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. ولكي نكون أكثر دقة، بحلول 31 مارس، باعت لعبة الأكشن هذه 8.1 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. وعلى مدار الربع الممتد بين يناير ومارس، باعت 300,000 نسخة إضافية، وهذا يعني أن اللعبة استمرت بالتمتع بأرقام قوية للمبيعات، بعد خمس سنوات من إطلاقها. وهي أيضاً اللعبة الأعلى مبيعاً في السلسلة حتى الآن. وفي الوقت نفسه، باعت سلسلة Devil May Cry مجتمعة أكثر من 31 مليون نسخة حتى الآن.

تتوفر لعبة ديفل مي كراي 5 على وXbox Series X وPS4 وXbox One والحاسب الشخصي.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا