الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مهام جديدة وميزات أخرى ضمن تحديث Rise of the Ronin المتاح حالياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ذكر شركة Koei Tecmo مؤخراً بأن مبيعات Rise of the Ronin تجاوزت مبيعات Nioh بنفس الفترة الزمنية. ومؤخراً وعد المطور Team Ninja بطرح تحديث جديد للعبتهم الأخيرة وقالوا بأنه سيصل هذا الأسبوع، واليوم تم فعلاً إصدار تحديث 1.05 الذي يضيف العديد من التحسينات الرائعة والمحتوى الجديد.

على سبيل المثال، سنحصل على مهمات حلفاء جديدة في Rise of the Ronin بجانب مستوى صعوبة جديد يحمل اسم Midnight، وفي تلك المهام الجديدة على اللاعبين العمل كفريق واحد من أجل القضاء على الأعداء في Honmachi و Honjo و Honnoji.

تتميز “مسار الفوضى” أو “Path of Chaos” بأعداء مختلفين في كل مرة، في حين أن “الليلة الأبدية” أو “Eternal Night” تم وصفها بأنها ستكون “المهمة الأصعب حتى الآن”. أما بالنسبة لمكافآت Set Bonuses الجديدة، سيمنحكم طقم “التنين الثمين” Last Ditch Counterspark (والذي يسمح باستخدام أخير عند نفاد الكي)، ويقلل من الحد الأقصى للكي للأعداء بعد هجوم Grapple Attack ويطور من الـ Counterspark.

ias

يمنح طقم الشرس Ferocious Tiger هجوم Blade Flash ومراوغة أمامية مطورة وزيادة الهجوم بعد تبديل المهارات القتالية وتجديد الكي على Blade Flash. يمكنك أيضًا التدرب ضد الخصوم في دوجو، مثل Blade Twin وحتى بعض الرؤساء الحصريين في مهمات بوند.

وكنا قد سمعنا بأن مخرج Rise of the Ronin يريد أن تحقق لعبته القادمة “أشياء لم نتمكن من تحقيقها هذه المرة”.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا