الارشيف / العاب / سعودي جيمر

10 أنمي كاد بطل الرواية بها أن يصبح شخصية شريرة – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “10 مسلسلات أنمي كاد بطل الرواية بها أن يصبح شخصية شريرة “، هذه المرة سوف نسلط الضوء على ماتبقى من المقال لنتحدث عن أنمي اخرى جديدة كاد فيها بطل الرواية بها أن يصبح شخصية شريرة

Naruto

مسلسلات أنمي

ias

تعتبر حكاية الشينوبي الذي ينتمي لقرية الورق كونوها من أشهر القصص على مستوى العالم، إن لم تكن الأكثر شهرة على الإطلاق كذلك، حيث أصبح الجميع في هذه المرحلة تقريبًا يعرف أو سمع عن الأنمي أو المانجا وبطل الرواية Naruto Uzumaki الذي كاد أن يستسلم للجانب المظلم في معركته ضد باين.

حيث تم دفعه إلى لإخراج الوحش المُظلم الذي بداخله، بعد أن أصدقائه يموتون وقريته تُدمر أمام أُم عينه، مما جعله يطلق العنان لقوة الثعلب ذو الأذيال التسعة Nine Tails من خلال السيطرة على جسده وتحويله لوحشٍ مخيف، لكنه في استطاع المقاومة بعد أن حصل على مساعدةٍ من روح والده واستعاد السيطرة على جسده.

Code Geass

مسلسلات أنمي

يعتبر بطل Code Geass الشهير Lelouch Lamperouge اسمًا مشهور جدًا في عالم الأنمي، وهو شخصية معقدة للغاية تتسم بالذكاء المُرعب واستخدامه لكافة الوسائل الممكنة لتحقيق هدفه والانتقام من والده وحكومته الشريرة التي تتطمح للسيطرة على العالم وتدمير الشعوب المناهضة لها في سبيل هذه الغاية.

إن التلاعب والقتل الجماعي والأفعال الفظيعة الأخرى التي يُصبح بإمكانه القيام بها بعد حصوله على قوةٍ نادرة تأخذه إلى طريق شريرٍ وخسيسٍ للغاية، في حين أن أفعاله لا تغتفر، إلا أن التضحية النهائية له تحسن من صورته قليلاً ولا تجعله الشرير الكبير الذي كان يعتقده متابعوا المسلسل.

Code Geass هي قصة متعطشة للانتقام من الإمبراطورية البريطانية بسبب أفعالها ضد عائلته وأمه، والتي تجعل Lelouch يشن حربًا عنيفة ضدهم باستخدام قوته المكتشفة حديثًا وقدرته التكتيكية المذهلة على قيادة الجيوش والمعارك، ويخفي نفسه تحت اسم Zero الخارج عن القانون في محاولاته للوفاء بعهد طفولته وتدمير .

Elfen Lied

مسلسلات أنمي

من المحتمل أن يكون أنمي Elfen Lied أقل شهرة ولكنه محبوب للغاية على الرغم من ذلك، حيث تبرز فيه بطلة الرواية “Kaede” التي تمتلك شخصيتين منفصلتين تماماً في الطباع والدوافع والأفعال حيث تصبح Lucy في شكلها المجنون والشرير، و Nyu في شكلها البريئ والمصاب بفقدان الذاكرة، وهي قاتلة متسلسلة تحاول قتال الشر بالشر.

أرادت Lucy في شكلها المجنون إبادة البشرية والذين أجروا التجارب الوحشية عليها حتى التقت بشابٍ يُدعى “Kouta”، الذي يسعى لإنقاذها قبل انضمامها بشكلٍ كامل إلى الجانب المظلم، ويضع حداً لسعيها للانتقام والمذابح الصامتة التي تقوم بها.

Death Note

مسلسلات أنمي

مما لا شك فيه هو أن كل شخصٍ تقريبًا يهتم بالأنمي والمانجا في هذا العالم يعرف “Light Yagami” الشخصية الرئيسية في مسلسل الأنمي الغني عن التعريق Death Note الذي اكتسب شهرةً عالمية لا تُصدق وما يزال مثالاً يحتذى به وتتم الإشادة به في العديد من النقاشات عبر مجتمعات عشاق الأنمي، وتبدأ أحداث مسلسل الانمي بعد أن يعثر الطالب صاحب الذكاء العالي والإنجازات الأكاديمية المبهرة والثناء المستمر من أساتذته Light Yagami على مُذكرة موتٍ قادمة من عالمٍ أخر، تسمح له بقتل أي شخصٍ يكتب اسمه بها، مما يولد لديه غطرسة هائلة التي سرعان ما تتصاعد ليصبح الشخصية الشريرة التي تتم ملاحقتها عالميًا “Kira”.

حيث بعد حصوله على مذكرة الموت، يظهر قسوةً شديدة اتجاه المجرمين أولاً إذ يقتلهم ببرودة أعصاب، ثم يتطور الأمر لقتل كل من يحاول اعتراض طريقه حتى لو كان شخصًا بريئًا، ومع ذلك، فإن المشهد الأخير في نسخة الأنمي، الذي يعود فيه Light إلى الفترة الزمنية قبل أن يحصل على مذكرة الموت ويبدأ بالبكاء ندمًا، تدفع عشاق الأنمي إلى الدهشة والتساؤل ما إن كان هناك قوة تتلاعب به، أو أنَّ الطبيعة البشرية ببساطة قابلة للإنقلاب بهذه القسوة ما إن أتيحت لها القوة والظروف والعظمة هذه.

Terror in Resonance

أثبت مسلسل الأنمي Terror in Resonance نفسه من خلال قدرته على التعامل ببراعة مع المواضيع الصعبة، حيث تقوم الشخصيتان الرئيسيتان في الأنمي اللذان يدعيان Twelve و Nine بسرقة قنبلة ذرية ويهددان بتفجير طوكيو وإبادة سكانها عن بكرة أبيهم.

مما يجعل الاثنان يُصنفان على أنهم إرهابيان مما يجربهما على الاختفاء لتجنب السلطات، ومع ذلك، لاينتهي بهما المطاف إلى الضلال في طريق الشر وإبادة الأبرياء، حيث يتم الكشف عن دوافعٍ مختلفة لهما لفعل كل ذلك، مما يدهش المتابعين للغاية.

إلى هنا نأتي إلى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن 10 مسلسلات أنمي كاد بطل الرواية بها أن يصبح شخصية شريرة، أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 ألعاب فيديو أنمي بالتصنيف من الأدنى إلى الأعلى جودة”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا