الارشيف / العاب / IGN

شركة Sony تتخيل كيف ستبدو وحدة تحكم PlayStation بعد 10 سنوات من الآن

تشهد صناعة ألعاب الفيديو تقدم يومًا بعد الآخر على صعيد التقنية بالتزامن مع التقدم التقني الذي يعيشه العالم أجمع، وهو الأمر الذي يَجعلنا نتصور كيف ستكون ألعاب الفيديو في المستقبل، فهل يمكن أن نُبث الألعاب مباشرةً إلى عقولنا؟ أم سنستمر في اللعب أمام شاشات اللعب أو الهواتف المحمولة؟

وها هي شركة Sony تتخيل جزء من صناعة ألعاب الفيديو في المستقبل، حيث شاركتنا تَكشف من خلاله تصورها وتخيلها لوحدة تحكم PlayStation بعد 10 سنوات من الآن، وهي مستوحاة من عالم Star Trek.

أظهر Sony's Creative Entertainment Vision على YouTube عددًا من التصميمات للأجهزة المستقبلية بما في ذلك وحدة التحكم في الألعاب، بينما تؤكد شركة Sony على قولها إن المحتوى الموجود في هذا الفيديو لا يرتبط بشكل مباشر بأي منتج موجود من منتجات Sony.

تُظهر الصورة وحدة تحكم PlayStation متصلة بما يشبه العائمة والمنحنية، ولكن هل الشاشة مجرد إسقاط من وحدة التحكم، أم شاشة مادية فعلية تطفو في الفضاء ربما بفضل قوى المغناطيس، ولكن شركة Sony لم تَشرح وجهة نظرها وتصورها تجاه وحدة التحكم.

رد الفعل على وحدة التحكم هو مزيج من عدم التصديق والسخرية، مع إعجاب البعض بنموذج PlayStation الأولية التي لم تر النور أبدًا مثل وحدة تحكم PS3 التي لم يتم إصدارها والتي تسمى Boomerang.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا