الارشيف / العاب / سعودي جيمر

رسمياً: لعبة Call of Duty 2024 هي Black Ops 6

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حصلنا أمس على أول عرض تشويقي للعبة Call of Duty 2024 من ثم توالت التسريبات حول اللعبة لاسيما شعارها واسمها الرسمي.

و ها هي Activision تخرج الآن لتؤكد رسميًا أن Black Ops 6 هي لعبة Call of Duty لهذا العام. كما أشارت التسريبات بالفعل.

وبعد أن أطلقت موقعاً تشويقياً للعبة في وقت سابق من هذا الأسبوع، كثفت Activision حملتها التسويقية بإعلانات في عدد الخميس من صحيفة USA Today، والتي يمكن رؤيتها أدناه. وهي تتضمن شعار اللعبة وعنوانها الرسمي، Call of Duty Black Ops 6، بالإضافة إلى روابط الموقع التشويقي TheTruthLies.com.

ias

كما ذكرنا سابقًا، يتضمن الموقع الإلكتروني مقطع فيه إشارات على ما يبدو إلى آخر لعبة Black Ops، الحرب الباردة لعام 2020، والتي تضمنت نهايات متعددة يمكن للاعب أن يختار فيها قول الحقيقة أو الكذب بشأن موقع العدو بيرسيوس.

كما تظهر في الفيديو نفس صورة جبل Rushmore التي تم الإعلان عنها في USA Today. يبدو أن الشعار يؤكد على ما يبدو أن عنوان هذا العام سيكون Black Ops 6 بدلًا من Black Ops VI. علماً أنه قبل Black Ops Cold War، كانت جميع العناوين في السلسلة تستخدم الأرقام الرومانية في شعاراتها.

بانتظار الكشف الرسمي الآن عن اللعبة والمتوقع أن يتم إما بحدث خاص داخل Call of Duty Warzone أو خلال حدث Xbox Games Showcase المقرر عرضه في 9 يونيو.

وقد زُعم مؤخرًا أن لعبة Call of Duty لهذا العام سيتم تضمينها في Game Pass عند الإصدار.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا