الارشيف / العاب / IGN

Neil Druckmann يقول إن لعبة Naughty Dog التالية "يمكن أن تعيد تعريف التصورات السائدة عن الألعاب"

يبدو أن لعبة Naughty Dog القادمة "يمكن أن تعيد تعريف التصورات السائدة عن الألعاب" وفقًا لرئيس الاستوديو Neil Druckmann.

في مقابلة مع Naughty Dog، طُلب من Druckmann مشاركة رؤيته الشخصية أو مشروع أحلامه الذي يأمل أن يتحقق في المستقبل. بعد أن شغل أدوارًا مشتركة في الإخراج والكتابة لكل من The Last of Us و Uncharted، قال Druckmann إنه عمل على العديد من مشاريع الأحلام بالفعل ولكنه مازال يتطلع إلى المشروع التالي.


وقال: "أنا متحمس حاليًا للمشروع الجديد، والذي ربما يكون الأكثر إثارة حتى الآن". لا يوجد أي شيء معروف عن لعبة Naughty Dog القادمة خارجيًا لكن الاستوديو أكد في مارس أنه اتخذ قرارًا بشأن المشروع.

قدم Druckmann نبذة مختصرة عن ما تسعى هذه اللعبة إلى تحقيقه. بدأ قائلاً: "هناك تقدير متزايد للألعاب يتجاوز جميع الفئات العمرية، على عكس ما كنت عليه عندما كنت أكبر، تم تسليط الضوء على هذا التحول من خلال مغامرتنا في التلفزيون مع The Last of Us، والتي كنت آمل أن تسد الفجوة بين اللاعبين وغير اللاعبين".

"لقد سلط نجاح المسلسل الضوء على الألعاب، مما يوضح التجارب الغنية والغامرة التي يقدمها. هذه الرؤية تثيرني ليس فقط لمشروعنا الحالي ولكن أيضًا للإمكانات الأوسع للألعاب التي ستجذب جمهورًا عالميًا. أنا متحمس لرؤية كيف ستنجح هذه اللعبة الجديدة، خاصة بعد نجاح The Last of Us، لأنه يمكنها أن تعيد تعريف التصورات السائدة عن الألعاب".

يبدو الأمر كما لو أن Naughty Dog تخطط لتحقيق قفزة أكبر من أي وقت مضى في لعبتها التالية التي لا تمتلك موعد محدد للكشف الرسمي أو الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا