الارشيف / العاب / IGN

مخرج Mad Max يتمنى أن يعمل Hideo Kojima على لعبة مقتبسة من الفيلم

قال مخرج سلسة أفلام Mad Max، جورج ميلر، إنه سيكون مهتمًا فقط بإضافة لعبة أخرى إلى السلسلة إذا كان من الممكن رفعها إلى "أعلى مستوى" بواسطة شخص مثل هيديو كوجيما.

في حديثه إلى GAMINGbible على السجادة الحمراء لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga، اختار ميلر كوجيما كمرشح مثالي لتولي مهمة تطوير لعبة فيديو مقتبسة من سلسلة الأفلام، لكنه اعترف بأنه "لن يطلب أبدًا" من مصمم الألعاب الأسطوري تولي مثل هذه المهمة لأنه لديه "الكثير من الأشياء الرائعة في رأسه".

— GAMINGbible (@gamingbible) https://twitter.com/gamingbible/status/1792566156810756105?ref_src=twsrc%5Etfw

وأشار ميلر أيضًا إلى لعبة الفيديو Mad Max التي صدرت في عام 2015، قائلًا إنه يعتقد أنه يمكنهم الارتقاء بها إذا أرادوا صنع لعبة أخرى. "لم يكن الأمر جيدًا كما أردت أن يكون،" اعترف ميلر بصراحة قبل أن يضيف، "أنا واحد من هؤلاء الأشخاص الذين أفضل عدم القيام بشيء ما لم تتمكن من القيام به على أعلى مستوى".

قفز اللاعبين عبر الإنترنت للدفاع عن اللعبة، مشيرين إلى أنها كانت تواجه إصدارًا كبيرًا في ذلك الوقت متمثلًا في Metal Gear Solid V: The Phantom Pain، والتي تم إطلاقها في نفس اليوم ولفتت بعض الانتباه بعيدًا عن لعبة استوديو Avalanche والتي وصفها أحد الأشخاص على X/Twitter بأنها "جوهرة تم التقليل من قيمتها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا