الارشيف / العاب / IGN

Steven Spielberg التالي يصدر في 2026 ويلم شمله مع مؤلف سيناريو Jurassic Park

لا يفصلنا عن ستيفن سبيلبرغ القادم سوى عامين فقط، لكن لا نعرف الكثير عنه بخلاف ذلك.

تفيد تقارير مجلة Variety اليوم أن مشروع سبيلبرغ القادم، الذي يوصف بأنه "فيلم أصلي جديد حول حدث"، سيصل إلى دور السينما في 15 مايو 2026. يأتي الفيلم من Universal Pictures ويلم شمل سبيلبرغ مع شريكه الإبداعي القديم: كاتب السيناريو ديفيد كويب، الذي عمل سابقاً مع المخرج الأسطوري على Jurassic Park، و War of the Worlds، و Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull. ويشير تقرير من THR أن هذه الأفلام حققت أكثر من 3 مليارات دولار مجتمعة في جميع أنحاء العالم.

يقوم كويب أيضاً بكتابة فيلم Jurassic World الجديد القادم، والذي ينتجه سبيلبرغ من خلال شركته Amblin Entertainment.

لم تكشف Universal عن الموضوع الذي سيدور حوله فيلم سبيلبرغ الجديد، لكن يمكننا استخلاص بعض التلميحات من خلال التقارير السابقة. حيث ذكرت مجلة Variety في أبريل أن سبيلبرغ كان يعمل على "فيلم كائنات فضائية مبني على فكرته الأصلية"، مع تعيين كويب لكتابة السيناريو.

من المؤكد أن مشروع عن كائنات فضائية يمتاشى مع وصف "فيلم حول حدث"، على الرغم من أن ذلك يتماشى بطبيعة الحال مع معظم أفلام سبيلبرغ كذلك، مع وجود استثناء وهو أحدث أفلامه: The Fabelmans، وهو فيلم درامي شبه سيرة ذاتية حصد سبعة ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج.

تم الكشف أيضاً في عام 2022 أن سبيلبرغ كان من المقرر أن يعمل على نسخة جديدة من Bullitt بطولة برادلي كوبر، لكن هذا المشروع تم إعداده في Warner Bros.، ولم نتلق أي أخبار جديدة حوله منذ ذلك الحين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا