الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مخرج أفلام Mad Max: لم تعجبني لعبة Mad Max 2015 وأتمنى لو كوجيما يطور لعبة ماد ماكس جديدة

  • 1/2
  • 2/2

مؤخراً تم عرض Furiosa: A Mad Max Saga بالصالات السينمائية من إخراج مخرج الأفلام الأسطوري “جورج ميلر” وأثناء حفل الافتتاح التقى هناك بمخرج الألعاب الأسطوري كذلك هيديو كوجيما فهو من أشد معجبي المخرج ميلر وسبق وأن وصف “ماد ماكس” بأنها بمثابة كتابه المقدس الخاص به.

وبمناسبة اجتماع هذان الرجلان معاً بمكان واحد قام موقع GAMINGbible بانتهاز الفرصة وسأل المخرج جورج ميلر إن كان من الممكن أن نرى لعبة أخرى مقتبسة من ماد ماكس، ميلر سارع بالإجابة قائلاً بأنه سبق وأن تم تطوير لعبة Mad Max صدرت عام 2015، لكنها حسب وصفه لم تكن بالمستوى المطلوب ولم يكن راضياً عنها تماماً.

من ثم تابع بالقول بأنه يود لو أن كوجيما يتولى تطوير لعبة فيديو أخرى مقتبسة من العنوان فهو يمتلك القدرة والأفكار المثيرة لتقديم لعبة مثالية مستوحاة من ماد ماكس، وهو واثق من أن كوجيما لديه “الكثير من الأشياء الرائعة في رأسه”. ولكنه أضاف بأنه لن “لن يطلب أبدًا” من مصمم الألعاب الأسطوري أن يصمم مثل هذه اللعبة.

ias

“لم تعجبني لعبة Mad Max (2015) وأريد من هيديو كوجيما أن يطور لعبة مستندة على ذلك العالم..ولكنني لن أطلب منه أبدًا”

ونحن نأمل أن يتمكن ميلر، أو على الأقل أحد شركائه، من جمع هذين العبقريين السينمائيين معًا للعمل على شيء ما يتعلق بماد ماكس. نحن نعلم أن ذلك سيجعل كوجيما سعيدًا للغاية.

هل ستكون مهتمًا بلعبة من تطوير كوجيما تدور أحداثها في عالم ماد ماكس المجنون؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا