الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شركة Ubisoft تؤكد حضورها حدث Gamescom 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الشهر المقبل سيكون موعدنا مع حدث خاص تقيمه يوبيسوفت وهو Ubisoft Forward وسبق أن كشفت عن قائمة الألعاب المتواجدة في ذلك الحدث.

وبعد انتهاء أحداث شهر يونيو سنكون على موعد مع معرض كبير آخر للألعاب هو حدث Gamescom، الذي أكدت شركة Ubisoft اليوم أنها ستكون من ضمن الحاضرين والمشاركين في Gamescom، هذا الحدث من المقرر أن يقام في الفترة من 21 إلى 25 أغسطس في كولونيا بألمانيا. ولكن لا ندري إن كانت تقصد بأنها ستقوم بإعلان ما خلال بث الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom المباشرة في اليوم الأول للحدث، أو هل تقصد أنها ستشارك بمساحة عرض خاصة بها  طوال مدة الحدث.

نعتقد أن يوبيسوفت ستركز جهودها التسويقية على لعبة Assassin’s Creed Shadows وStar Wars Outlaws في ذلك الوقت، خاصةً مع إطلاق الأخيرة في وقت لاحق من ذلك الشهر نفسه. قبل ذلك، ستستضيف Ubisoft حدثها Ubisoft Forward السنوي في 10 يونيو.

ias

وسبق أن أكدت Nintendo أنها لن تحضر حدث Gamescom.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا