الارشيف / العاب / سعودي جيمر

سوني: نجح بالفعل ونحن راضون جداً عن المبيعات حتى الآن

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أمس وخلال الاجتماع الاستراتيجي لمجموعة سوني 2024، عرضت لنا الشركة اليابانية تصوراً لـ كيف يمكن أن تبدو منصة ويد تحكم PlayStation بعد 10 سنوات؟، وفي نفس الاجتماع سُئل الرئيس التنفيذي لمجموعة سوني كينيشيرو يوشيدا ورئيس مجلس إدارة سوني للترفيه التفاعلي هيروكي توتوكي عن كيفية صياغة التعاون بين عناوين الألعاب وأشكال الوسائط الأخرى، وعدم وجود “نوع من النجاح في PlayStation” حتى الآن في الجيل الحالي.

وذكر توتوكي في إجابته أنه استنادًا إلى مبيعات والصناعة ككل، فإن حصة PlayStation في السوق عالية جدًا. وأضاف أن الشركة راضية تمامًا عن توسع الحصة المذكورة الخاصة ببلايستيشن 5 بين أجهزة الجيل الحالي. وأضاف أن سوني راضية تماماً عن مبيعات بلايستيشن 5.

Sony

ias

وكشف توتوكي أيضًا أن حجم معالجة بيانات شبكة Playstation Network قد وصل إلى مستوى يضعها بين أفضل 10 خدمات إنترنت للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تخطط مجموعة سوني لتطوير منصة تفاعلية من خلال نشر وظائف أساسية تعتمد على البنية التحتية لشبكة بلايستيشن التي أسست خدمة شبكة قوية، بما في ذلك الحسابات والمدفوعات والبنية التحتية للبيانات والأمن، إلى جانب خدمة كرانشي رول المتنامية. ومن الآن فصاعدًا، تهدف الشركة إلى المضي قدمًا في توحيد كافة الخدمات عبر شبكتها بما في ذلك خدمة كرانشي رول للألعاب وخدمة الالعاب، واستخدام منصة المشاركة هذه لدعم تطوير خدمات الشبكة الجديدة في مجالات مثل التنقل وLBE. وتهدف سوني في المستقبل إلى أن يتم اعتمادها على نطاق واسع في جميع أنحاء صناعة الترفيه كمنصة مشتركة متخصصة لمشاركة اللاعبين.

هذا وكان رئيس PlayStation Productions قد ذكر بأنه يعتقد بأن التركيز سيتحول من الرسومات إلى القصص الغامرة بالألعاب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا