الارشيف / العاب / IGN

Jeffrey Wright سيعيد تقديم دوره من The Last of Us Part II في الموسم الثاني من HBO

أضاف The Last of Us من شبكة HBO ممثلًا آخر رفيع المستوى إلى طاقم الممثلين، ولكن هذه المرة، هناك بعض التداخل مع الألعاب.

ينضم جيفري رايت إلى الموسم الثاني من The Last of Us بدور Isaac، وهي نفس الشخصية التي لعبها في لعبة The Last of Us Part II. وكما تصف شبكة HBO، فإن إسحاق هو "الزعيم القوي الهادئ لمجموعة ميليشيا كبيرة تسعى إلى الحرية ولكنها بدلاً من ذلك أصبحت غارقة في حرب لا نهاية لها ضد عدو واسع الحيلة بشكل مدهش".

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستعين فيها شبكة HBO بممثل من ألعاب الفيديو لإعادة تمثيل دوره، حيث شهد الموسم الأول عودة ميرل داندريدج لتلعب دور مارلين، الشخصية التي ابتكرتها في اللعبة الأولى، وظهر أيضًا تروي بيكر وآشلي جونسون، اللذان لعبا دور جويل وإيلي في الألعاب على التوالي، في الموسم الأول، ولكن ليس كالشخصيتين اللتين لعباهما في سلسلة Naughty Dog.

ومع ذلك، فإن رايت معروف بأكثر من The Last of Us، مع عدد من الأدوار البارزة خلال حياته المهنية الطويلة، وتشمل هذه الأعمال دراما أخرى حققت نجاحًا كبيرًا على شبكة HBO، وهي Westworld، والتي حصلت على ثلاثة ترشيحات لجائزة إيمي، بالإضافة إلى لعب دور جيمس جوردون في The Batman.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا