الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: DOOM The Dark Ages ليست حصرية على Xbox – قادمة إلى من اليوم الأول

  • 1/2
  • 2/2

يُقال إن id Software ستعلن عن عنوان DOOM التالي في حدث Xbox في يونيو، ويُطلق على اللعبة اسم DOOM: The Dark Ages وتدور أحداثها في “عالم Doom المستوحى من العصور الوسطى” وفقًا للمسرب توم هندرسون.

بحسب التقارير الأخيرة، فعند إطلاق DOOM: The Dark Ages، لن تكون عنوان حصري لمنصات Xbox Series X|S، بل ستكون متاحة على PS5 من اليوم الأول أيضًا.

قال Nate the Hate أن اللعبة ستكون متعددة المنصات، وبينما يذكر على وجه التحديد كمنصة أخرى للعبة، فإنه لم يذكر Xbox One أو PlayStation 4، ما يعني أن اللعبة تستهدف الجيل الحالي فقط.

إطلاق اللعبة على PS5 يتماشى مع خطة مايكروسوفت لجلب ألعاب الطرف الأول إلى منصات أخرى. وتهدف الشركة إلى جلب “Xbox إلى كل شاشة”، بما في ذلك ألعابها، ولكن في الوقت نفسه ستكون تلك أولى ألعاب Bethesda القادمة لمنصات منافسة منذ استحواذ مايكروسوفت على الشركة، ومن المتوقع أن تكون هناك انتقادات ضخمة من ملاك Xbox لهذا القرار.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا