الارشيف / العاب / IGN

Ryan Reynolds يؤكد أحد ضيوف الشرف الكثيرين الذين سيظهرون في Deadpool & Wolverine

سيظهر نجم It’s Always Sunny in Philadelphia روب ماكلهيني، في Deadpool & Wolverine بطولة رايان رينولدز كواحد من ضيوف الشرف الكثيرون للغاية على ما يبدو.

أكد رينولدز وماكلهيني الخبر في الحلقة الأخيرة من برنامجهم الوثائقي الرياضي Welcome to Wrexham. في منتصف الحلقة التي تحمل عنوان Temporary، يأخذ البرنامج استراحة قصيرة ليعرض للمشاهدين لقطة محجوبة جداً من موقع تصوير Deadpool & Wolverine.

رينولدز يرتدي بدلته ويتحدث مع ماكلهيني في مقطورة من موقع تصوير DEADPOOL AND WOLVERINE. الصورة من WELCOME TO WREXHAM.

يقول رينولدز: "بسبب جدول أعمالي المزدحم، اضطررت إلى دعوة زميلي المشارك بالإخراج روب ماكلهيني إلى موقع تصوير فيلم Deadpool في لندن لمناقشة كل الأشياء المتعلقة بـ Wrexham. ونعم، كان عليّ أن أعده بدور في فيلم Deadpool القادم".

يعرض Welcome to Wrexhman بعد ذلك مقطعاً من موقع تصوير Deadpool & Wolverine، والذي يحجب كل شيء تقريباً باستثناء وجوه رينولدز وماكلهيني والمخرج شون ليفي. لا يستطيع المعجبون حتى سماع ما يتحدثون عنه حيث يتم تشويش كلماتهم بينما تتم تغطية أفواههم بشعار Deadpool الذي يحوم. هذا يعني أنه سيتعين علينا الانتظار لمعرفة الشخصية التي سيلعبها ماكلهيني.

رينولدز وماكلهيني يناقشان فيلم DEADPOOL AND WOLVERINE. IMAGE الصورة من WELCOME TO WREXHAM.

قال رينولدز مازحاً: "لا يمكنني بالضرورة أن أخبرك بالشخصية التي يلعبها روب في Deadpool خوفاً من أن ترميني بالنار طائرة Marvel بدون طيار التي تتبعني أنا وأطفالي".

لطالما تم التشويق إلى أن فيلم Deadpool & Wolverine سيكون أحد أكبر أفلام عالم مارفل السينمائي من حيث عدد ضويف الشرف الذين سيظهرون به. لذا في حين أنه من المثير رؤية ماكلهيني وهو يتجول في أحد مواقع تصوير Marvel بينما يقوم رينولدز بطمس كل شيء خارج جدران المقطورة، فعلى الأرجح أن نجم It's Always Sunny in Philadelphia لن يكون الضيف الوحيد الذي نراه. من بين الوجوه الأخرى التي يُشاع أنها ستظهر، تايلور سويفت في دور دازلر، وجينيفر غارنر في دور إلكترا.

في حين أن دور ماكلهيني ظل سراً في الوقت الحالي، فقد طرح عدد من المعجبين نظرياتهم الخاصة حول الشخصية التي قد يلعبها. يعتقد البعض أنه سيكون من المضحك رؤية بقية أعضاء فريق It's Always Sunny يظهرون كنسخ بديلة من Fantastic Four أو Wolverine. ويتوقع آخرون رؤية الممثل يظهر كعميل لدى هيئة التباين الزمني بفضل البقعة البرتقالية الصغيرة التي تظهر على بعض ملابسه.

يذكر أن Deadpool and Wolverine يعرض في دور السينما بتاريخ 26 يوليو 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا