الارشيف / العاب / IGN

مُبتكر Star Wars يُصرح بأنه لا يوجد إبداع في هوليوود وأن الأستوديوهات لم تَعد تملك الخيال

استطاع أن يَحصل "جورج لوكاس" مُبتكر Star Wars على مكانته كأسطورة بصناعة الأفلام في عام 1977، وها هو الآن يُشاركنا حول أرائه تجاه حالة الأفلام اليوم، وإلى أين تتجه؟

حيث تَحدث "جورج" في مقابلة مع Brut بمهرجان "كان" السينمائي 2024، وأشار بأنه لديه الكثير ليقوله عن الشكل الذي ستصبح عليه السينما في غضون 10 سنوات من الآن، وصرح "جورج لوكاس" قائلاً:

نفس الشيء كما هو الحال الآن، فما يحدث الآن ويَحدث بمنصات البث، إنها نفس الشيء، ولا أحد يعرف ما يجب عمله. القصص التي يروونها قديمة فقط، وأغلب الأفكار تتمحور حول دعونا نَصنع تكملة أو دعونا نُقدم نسخة أخرى من هذا الفيلم، ولا يقتصر الأمر على الأفلام فحسب، بل في كل شيء تقريبًا، لا يوجد تقريبًا أي إبداع.

ربما تَكون Star Wars هي العمل الأكثر شهرة الذي حَصل على العديد من الأجزاء المكملة والمسلسلات الجانبية، حيث حصلت السلسلة على ما يَقارب من 5 أفلام إلى دور السينما منذ إصدار Star Wars: Episode VII - The Force Awakens في 2015، وهذا بالإضافة إلى المسلسلات الجانبية التي تُبث عبر Disney+ مثل The Mandalorian وThe Book of Boba Fett و Obi-Wan Kenobiو Andor وأيضًا Ahsoka.

بالطبع لا يَملك "جورج لوكاس" وقف تلك الأعمال، كما أنه لم يشارك بشكل كبير في تلك السلسلة التي لازالت تُواصل النمو، حيث باع "جورج" إمبراطوريته لشركة Walt Disney مقابل ما يزيد قليلاً عن 4 مليار دولار في عام 2012.​

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا