الارشيف / العاب / IGN

رئيس تنفيذي في مارفل يتحدث عن احتمالية إحياء Spider-Man: The Animated Series بعد نجاح X-Men '97

تحذير: يحتوي هذا المقال على حرق للحلقة 10 من الموسم الأول من X-Men '97.


تحدث رئيس قسم البث في Marvel Studios براد ويندرباوم حول إمكانية إحياء الرسوم المتحركة Spider-Man: The Animated Series بعد نجاح X-Men '97.

حيث تضمنت الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الأول من X-Men '97، بعنوان Tolerance is Extinction – Part 3، ظهور العديد من الأبطال الخارقين، بما في ذلك ظهور قصير من بيتر باركر وماري جين واتسون، الأمر الذي أعاد إشعال آمال المعجبين على الفور لإحياء محتمل لمسلسل Spider-Man '98 على Disney+ في المستقبل.

بيتر باركر وماري جاين واتسون في الحلقة الأخيرة من X-Men '97. (الصورة من: Marvel Animation)

تحدث براد ويندرباوم، رئيس قسم التلفزيون والبث المباشر والرسوم المتحركة في Marvel Studios، مؤخراً مع Screen Rant حول الظهور المفاجئ لشخصية سبايدرمان وما إذا كانت هناك فرصة للاستفادة من عالم الرسوم المتحركة الجديد من Marvel مع المزيد من الشخصيات من عصر الرسوم المتحركة في التسعينيات. واعترف بأنه لا يستبعد أي شيء في هذه المرحلة.

"إنه لأمر مدهش أن نراهم مرة أخرى على سوية. أتمنى لو تمكنا من سرد تلك المغامرة بأكملها مع مدام ويب ومعرفة كيف فعل ذلك بالضبط!" ضحك ويندرباوم وهو يتذكر أحداث الموسم الخامس المثير من Spider-Man: The Animated Series. "ربما في يوم من الأيام، يمكننا بالتأكيد كمعجبين أن نحلم".

وأضاف: "هناك دائماً احتمالية، أليس كذلك؟. لا أريد أن أغلق الباب أمام أي شيء. لكنني أعتقد أنه في الوقت الحالي، وفي المستقبل المنظور، سيهيمن X-Men '97 على حقبة التسعينيات ومدى استضافتنا للنجوم الضيوف أو سرد قصص من شخصيات Marvel الأخرى من تلك الحقبة هي مسألة لم يتم تحديدها بعد، ولكن سيتم رؤيتها من خلال عدسة X-Men تلك".

تم بث Spider-Man: The Animated Series لمدة خمسة مواسم بين عامي 1994 و 1998 قبل أن تلغيه Fox. انتهى المسلسل بخاتمة معلقة لم يتم حلها حيث عرضت مدام ويب مساعدة سبايدرمان في العثور على ماري جين الحقيقية بعد أن تم خداعهما من أحد المستنسخين. يؤكد لم شملهما في X-Men '97 أن بيتر وجد ماري جاين بالفعل.

ينتهي الموسم الأول من X-Men '97 بالكثير من الأحداث التشويقية المثيرة، مما يمهد لقصص محتملة مع شرير قديم من X-Men، لكن ويندرباوم طلب من المعجبين التحلي بالصبر بينما تعمل Marvel على الموسم الثاني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا