الارشيف / العاب / IGN

الكشف عن فريق كتابة Lanterns المنتظر

كشف "جيمس غان" الرئيس التنفيذي لأستوديوهات DC السينمائية عبر حسابه الرسمي بموقع https://www.instagram.com/p/C7ZgHmdArFH/?utm_source=ig_web_copy_link، عن طاقم كتابة Lanterns المنتظر.

حيث انضم "دامون ليندلوف" مؤلف مسلسلي Lost وWatchmen رفقة "كريس موندي" مؤلف Ozark وأيضًا مع كاتب القصص المصورة الحائز على جائزة Eisner "توم كينغ".

تم الإعلان عن مسلسل Lanterns كجزء من المرحلة الأولى من عالم DC السينمائي الجديد الذي يأتي بعنوان "الفصل الأول: الآلهة والوحوش"، وتم الكشف بأنه سيقدم أثنين من Green Lanterns المشهورين وهما "هال جوردان" و"جون ستيوارت".

يبدو أن عالم DC السينمائي لديه الكثير فيما يَتعلق بفيلق Green Lanterns، حيث تم الكشف في يوليو الماضي عن انضمام الممثل " ناثان فيليون" لعالم DC السينمائي وأنه سيلعب دور " جاي جاردنر" وهو أحد أفراد فيلق الـ Green Lanterns، ولكن لا يزال من غير الواضح إذا كان سيظهر بمسلسل Lanterns، أم سيكتفي ظهوره فقط بفيلم Superman القادم في 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا