الارشيف / العاب / IGN

وفاة Richard M. Sherman أسطورة Disney ومؤلف أغاني Mary Poppins وIt's a Small World عن عمر يناهز 95 عامًا

تم الإعلان رسميًا عن وفاة مؤلف الأغاني الشهير "ريتشارد إم شيرمان"، والذي يُعد أحد أساطير عالم Disney، كما كان أحد أعضاء فريق كتابة الأغاني الحائز على جائزة الأوسكار ضمن فرقة " أخوية شيرمان"، وذلك عن عمر يُناهز 95 عامًا.

شارك "ريتشارد" بالعديد من أفلام شركة Disney ولكن أشهرهم Mary PoppinsوThe Jungle Book، وThe Jungle Book، كما أنه قَدم أغاني معروفة مثل There's a Great Big Beautiful Tomorrow و The Tiki, Tiki وأيضًا It's a Small World.

جاء الإعلان عن طريق شركة Walt Disney، والتي كشفت عن وفاته بالأمس في مركز "سيدارز" الطبي في "بيفرلي هيلز". على مدى حياته المهنية التي امتدت لـ 65 عامًا، فاز "شيرمان" بجائزتي أوسكار عن Mary Poppins، كما تم ترشيحه لتسع جوائز للأكاديمية، واستطاع أن يفوز أيضًا بثلاث جوائز غرامي، وحصل على 24 ألبومًا ذهبيًا، وظل عضوًا رئيسيًا رفقة أخيه "روبرت بى. شيرمان" بالدائرة الذهبية للمواهب الإبداعية داخل شركة Walt Disney.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا