الارشيف / العاب / سعودي جيمر

استطلاع رأي يلمح لقدوم شخصيات GTA San Andreas و Breaking Bad لـ Fortnite

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اشتهرت لعبة Fortnite بأنها تقدم الكثير من المحتويات التعاونية المشتركة مع باقي الألعاب أو الأفلام والمسلسلات وغيرها، فمؤخراً تم الإعلان عن تعاون جديد بين Fortnite و Fallout بالتزامن مع نجاح Amazon.

واليوم لدينا استطلاع رأي ربما يلمح لمزيد من المحتويات التعاونية القادمة قريباً، نظرًا لأن Fortnite قد بدأت للتو موسمًا جديدًا (الفصل 5، الموسم 3)، فهذا يعني أن لاعبين محددين تلقوا استطلاعًا جديدًا من Epic Games. يحاول الاستطلاع قياس اهتمام اللاعبين بالمحتويات التعاونية المشتركة التي قد تكون قيد التطوير.

تتضمن بعض الشخصيات التي تم التلميح إليها في هذا الاستطلاع الأخير جيسي بينكمان من Breaking Bad، وفريدي فازبير من Five Nights at Freddy’s، وCJ من Grand Theft Auto: San Andreas. هؤلاء الثلاثة يتصدرون قائمة تضم عشرات الشخصيات والفنانين الموسيقيين والرياضيين المحترفين والمشاهير الحقيقيين الذين من المحتمل أن يشقوا طريقهم إلى اللعبة في المستقبل.

ias

عبر تويتر، شاركت HYPEX الموثوقة في Fortnite قائمة بجميع الخصائص المختلفة التي تم تضمينها في الاستطلاع الحالي. أحد أكبر التعاونات المحتملة التي شوق إليها الاستطلاع هو مسلسل Breaking Bad. لطالما اعتُبر مسلسل AMC الدرامي الحائز على جوائز أحد أعظم المسلسلات التلفزيونية على الإطلاق.

من المهم أن نلاحظ أن مثل هذه الاستطلاعات تهدف إلى قياس الاهتمام فقط. إنها ليست قائمة رسمية مؤكدة لما سيأتي لاحقاً، على الرغم من أن الكثير مما يشار إليه في هذه الاستطلاعات غالبًا ما يظهر في . لكن يبقى هذا الخبر اليوم بمثابة شائعة لا أكثر ولا أقل.

بالحديث عن الشائعات، تمت الإشارة إلى CJ من Grand Theft Auto: San Andreas في الاستطلاع. وفي استطلاع رأي سابق خاص بفورتنايت تم أيضاً ذكر نيكو بيليك من لعبة Grand Theft Auto: IV الشهيرة. طبعاً تعتبر سان أندرياس أحد أفضل ألعاب جي تي ايه وأكثرها شعبية، لذا فإن تضمين CJ في محتوى مشترك يبدو أمرًا لا يحتاج إلى تفكير.

بعض الأسماء الأخرى الجديرة بالملاحظة في الاستطلاع هي سوجورو جيتو وسوكونا من Jujutsu Kaisen. يحتوي الأنمي الناجح بالفعل على العديد من الشخصيات، على الرغم من غياب أبطاله بشكل ملحوظ. قد يتم تصحيح ذلك قريبًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا