الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور لعبة Mad Max 2015 يدافع عنها بعد انتقاد جورج ميلر لها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل أيام صرح مخرج أفلام Mad Max بأن لعبة Mad Max 2015 لم تعجبه وتمنى لو أن كوجيما يطور لعبة ماد ماكس جديدة. وبعيد هذا التصريح خرج Christofer Sundberg مؤسس Avalanche Studio إلى موقع X للتعبير عن استيائه من التصريحات الأخيرة لمخرج ماد ماكس جورج ميلر. inued,

حيث قال سوندبرغ أن كلمات ميلر تُظهر “غطرسة كاملة”. كتب مؤسس Avalanche على X:

“هذا هراء تام ويظهر غطرسة كاملة.” “لقد فعلوا كل ما في وسعهم لجعل هذه اللعبة خطية بالكامل بعد أن تعاقدوا مع مطور ألعاب العالم المفتوح. أنا متأكد من أن هيديو كوجيما كان ليصنع لعبة ماد ماكس رائعة، لكنها ستكون تجربة مختلفة تمامًا.”

ias

بعد السنة الأولى من التطوير أدركوا أنهم أجبرونا على صنع تجربة خطية بدلاً من لعبة العالم المفتوح التي عرضناها. لقد أهدرنا عامًا من العمل وسمعنا أن “اللاعبين يريدون الاستقلالية في هذا العصر”. حسنًا، لا هراء…”

يشير “سوندبرغ” إلى الناشر “وارنر بروس” الذي أصر على ما يبدو على إصدار لعبة “ماد ماكس” جنبًا إلى جنب مع لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain التي أنتجها “كوجيما”. بالإضافة إلى ذلك، كشف “سوندبرج” أن الفريق كان لديه “محتوى إضافي رائع” كان على وشك الإصدار، ولكن بعد المبيعات السيئة للعبة، تم إلغاء هذه المحتويات الإضافية.

بما أننا أُجبرنا على إصدار Mad Max في نفس يوم إصدار MGS، فقد ألقوا باللوم علينا بسبب المبيعات السيئة وألغوا مجموعة من المحتويات الإضافية الرائعة الذي كان موجودًا في انتظار الإصدار.”

وبكل صراحة، فإن لعبة Mad Max لعام 2015 هي لعبة تم التقليل من شأنها وتستحق الثناء. بالنسبة للمهتمين، يمكن الحصول عليها بسعر رخيص جداً على أجهزة الحاسب وأجهزة الألعاب في الوقت الحالي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا