الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إعلامي يفسر السبب وراء تمسك أكتيفجن بإصدار ألعاب Call of Duty على الجيل الماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إصدار ألعاب Call of Duty كعناوين مشتركة بين الأجيال بشكل سنوي منذ إطلاق الجيل التاسع، على الرغم من أن البعض كان يتوقع أنه في هذه المرحلة، بعد ما يقرب من أربع سنوات من عمر الجيل الحالي لمنصات الألعاب المنزلية، سيتم إيقاف دعم أجهزة الجيل السابق للاستفادة من إمكانيات المنصات الحالية على نطاق أوسع. لكن أمس ظهرت تقارير تشير إلى أن Black Ops 6 قادمة إلى PS4 و Xbox One أيضًا.

الإعلامي Tom Henderson قدم تفسيراً لهذا التمسك بطرح أجزاء كول أوف ديوتي على الجيل الماضي، حيث نشر تغريدة يذكر فيها بأن 48% من لاعبي Call of Duty مازالوا على جهاز بلايستيشن 4 وهذا السبب الذي يدفع بشركة أكتيفجن لدعم أجهزة الجيل الماضي.

48% من لاعبي PlayStation الذين يلعبون Call of Duty موجودون على PS4. لهذا السبب لن يذهب الجيل الماضي إلى أي مكان بالنسبة لـ COD.

ias

وكان المحلل Mat Piscatella قد ذكر بأن هناك عدد ضخم من ملاك أجهزة الألعاب يبحثون فقط عن جهاز يشغل Fortniteو Minecraft وRoblox و Grand Theft Auto V و Call of Duty. ولا يهتمون بالترقية للجيل الحالي طالما كانت هذه الألعاب موجودة على منصاتهم.

وفي أخبار سابقة تؤيد ما جاء به توم هاندرسون كان تقرير قد ذكر أن نصف من يملكون PlayStation لم ينتقلوا إلى الجيل الجديد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا