الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر يونيو 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يطل علينا شهر يونيو بباق متنوعة ومثيرة من العناوين الجديدة والعائدة في شكل إصدارات محسنة، والتي تلائم التطلعات كافة، وسواء كنت تريد أن تتحول لمصاص الدماء والدفاع عن مملكتك في V Rising، أو تريد اتباع خطى ميكيلا في Elden Ring Shadow of the Erdtree، نتعرف سويًا على أبرز ألعاب شهر مايو 2024.

توسعة Destiny 2: The Final Shape

نبذة عن المحتوى الإضافي:

ias

أضخم وأهم توسعات لعبة Destiny 2 الآن، تم تأجيلها أكثر من مرة وتعد بمحتوى مهول وتغييرات جذرية تكلل جهود من استثمر سنوات من وقته في اللعبة الخدمية الشهيرة، وتعد اللاعبين بتوفير جميع طلبتهم وإعادة العنوان للطريق الصحيح بعد انتقادات مختلفة في الفترة الأخيرة.

انطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى قلب المسافر واحشد الطليعة وقم بإنهاء حرب النور والظلام. هزيمة الشاهد تتطلب قوة لا حصر لها. صائدون بأقواس وعمالقة Void وسحرة شمسيون؛ أتقن قدرة خارقة جديدة في ترسانتك وواجه النسيان. خض مغامرة في منظر مذهل يغير الزمان والمكان. اتبع الشاهد واطّلع على ما في جعبة المسافر.

  • تصدر لأجهزة PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, Xbox One, PC في 4 يونيو.

لعبة V Rising

نبذة عن اللعبة:

تم إصدار V Rising في الأصل في مرحلة الوصول المبكر في عام 2022، وتضع اللاعبين بدور مصاصي الدماء الذين يهدفون إلى استعادة المملكة التي ضاعت منهم منذ ذلك الحين. على طول الطريق، سيتعين على اللاعبين بناء قلاعهم الخاصة، ومواجهة الأعداء الذين يزدادون تحديًا للحصول على معدات أفضل وإمكانية الحصول على قدرات أكثر قوة.

حققت اللعبة نجاح مدوٍ على PC بنسختها النهائية، وتمكنت من بيع 4 ملايين نسخة في وقت قياسي، مما يبشر بمغامرة مثيرة للاعبي بلايستيشن هذا الشهر.

  • تصدر على في 11 يونيو.

لعبة Monster Hunter Stories 2: Wings Of Ruin

نبذة عن اللعبة:

كن راكبًا وكوّن روابط مع الوحوش الصديقة المعروفة باسم Monsties للقتال إلى جانبهم أثناء مشاركتك في قصة ملحمية، ستأخذ دور حفيد ريد، الحامي الموقر لجزيرة هاكولو، ستقابل Ena في البداية، وهي فتاة من ويفيريا كانت تعرف Red ذات يوم، ومن أجل حماية البيضة التي عهدت إليها بها الحارسة راثا، قررتا مغادرة الجزيرة معًا.

قم بتربية ورعاية والعيش جنبًا إلى جنب مع الوحوش كراكب في لعبة تقمص الأدوار المليئة بالمرح هذه والتي تدور أحداثها في عالم Monster Hunter الغني عن التعريف.

  • تصدر على PS4 في 14 يونيو.

لعبة Shin Megami Tensei V: Vengeance

نبذة عن اللعبة:

تعتمد اللعبة على مسارين قصصيين كاملين، الأول هو “قانون الانتقام”، وهي قصة درامية عن انتقام المهزومين، تتمحور حول شخصيات جديدة ومجموعة غامضة من الشياطين، قادشتو، الذين يخططون لمخططاتهم الشريرة بغض النظر عن حرب أولئك الذين يقاتلون للحفاظ على النظام وأولئك الذين يسعون إلى تحديه. أو استكشف القصة الأصلية المروية في Shin Megami Tensei V وهي عن صراع أبدي بين الملائكة والشياطين، حيث يقاتل البطل من أجل مصير العالم.

  • تصدر على PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, Xbox One, Switch, PC في 14 يونيو.

توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree

نبذة عن المحتوى الإضافي:

توسعة لعالم ELDEN RING، العالم الذي أنشأه السيد هيديتاكا ميازاكي مدير شركة From Software بالتعاون مع جورج آر آر مارتن، مؤلف السلسلة الخيالية “A Song of Ice and Fire”.

تم إصدار ELDEN RING في 2022 ولاقت استحسانًا واسع النطاق من النقاد، بعد أن فازت بالعديد من الجوائز المرموقة حول العالم، بما في ذلك جائزة لعبة العام في حدث The Game Awards 2022، وجائزة Golden Joystick 2022، وجوائز D.I.C.E السادسة والعشرين، وجوائز اختيار مطوري الألعاب لعام ، والعديد من الجوائز الأخرى.

في ELDEN RING Shadow of the Erdtree يدخل اللاعبين إلى مملكة الظلال لاستكشاف مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر، لمواجهة الزعماء المُهددين بأسلحة ودروع جديدة. اتبع خطى ميكيلا واكتشف الجانب المظلم من قصة ELDEN RING.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن التوسعة ستأتي مع دعم كامل للغة العربية لأول مرة ليتسنى للاعبين في منطقتنا الاستمتاع بأحداث العنوان وفهم قصته المعقدة بطريقة أوضح.

  • تصدر على PlayStation 5, Xbox Series X/S, PlayStation 4, Xbox One, PC في 21 يونيو.

لعبة Luigi’s Mansion 2 HD

نبذة عن اللعبة:

تقدم من خلال مهام متنوعة لاسترداد شظايا القمر الداكن المبعثرة عبر عدة قصور مسكونة مميزة، كل منها يحتوي على ألغازه الخاصة لحلها وأشباحه الخاصة للقبض عليها.

اسعَ إلى الحصول على تقييم عالٍ عن طريق استخدام أداة صيد الأشباح الخارقة لك، وهي Poltergust 5000 لامتصاص الأشباح (وستائر النوافذ) ونفخ الهواء لتفتيش كل زاوية وزاوية من القصور الباردة، عد إلى هذه المغامرة المرعبة والممتعة، التي صدرت في الأصل لجهاز 3DS واستمتع بها كما لم يسبق لك من قبل.

  • تصدر على Switch في 27 يونيو.

ما أكثر الألعاب التي أثارت اهتمامك ضمن إصدارات يونيو 2024؟ شاركنا في التعليقات!

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا