الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أكثر 9 شخصيات تعج بالشر في سلسلة Grand Theft Auto – الجزء الأول

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

إنْ كان هناك شيء واحد لم تكن هذه السلسلة العزيزة تفتقر إليه أبدًا، فهو وجود الأوغاد بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهي مليئة بالشخصيات السيئة من عالم الجريمة المنظمة، وقد بذل فريق كتابة GTA جهدًا إضافيًّا لتقديم شخصيات بغيضة لا تُنسى للاعبين. نظرًا لأن أبطال السلسلة غالبًا ما يكونون متورطين بعمق في الأنشطة الإجرامية منذ البداية، كان لا بد من رفع الرهان بالنسبة لأعداء اللعبة ليكونوا الطرف الأسوأ.

غالبًا ما تتم الإشادة بالسلسلة بجمعها أشكال وأنواع من الشخصيات الفاسدة في كل لعبة، ولم تدخر Rockstar جهدًا في إنشاء شخصيات شريرة لا تُنسى لعالم GTA.

بالنسبة للاعبين المخضرمين، من الواضح أن كل شخصية تقريبًا يمكن أن تكون خائنًا محتملًا.. من الجواسيس إلى الأوغاد الجشعين الذين يسعون للتخلص من المنافسة، لا أحد يبدو كما هو. علاوة على ذلك، هناك القتلة المسلحون والسلطات الفاسدة التي يجب مواجهتها أيضًا.

ias

السلسلة الرائدة التي كانت معروفة في البداية بثورتها في نوع الألعاب ذات العالم المفتوح، تركت المعجبين في حيرة من أمرهم عند اختيار أكثر الشخصيات شرًّا وخبثًا.

9. Claude

إنَّ الشخصية الرئيسية الصامتة بشكل مخيف تبدو خالية من أي صفات إيجابية حقيقية. يبدأ اللعبة بتعرضه لخيانة شبه مميتة على يد صديقته Catalina، ليقضي Claude بقية اللعبة في الصعود عبر عالم الجريمة المنظمة الغامض.

من القضاء على عصابة الثالوث إلى تفجير مختبرات المخدرات، يتنقل Claude البارد المشاعر عبر المهمات العنيفة دون أن يطرف له جفن.

يمكن القول بأن أحد الأمور الإيجابية حول Claude هو أن معظم الشخصيات من حوله شديدة السوء، مما يجعل طرقه الشريرة أقل وضوحًا. وبالإضافة إلى طبيعته الهادئة المعتادة، فإن البطل الصامت ليس مبالغًا فيه أو صارخًا في أفعاله مثل العديد من شخصيات GTA.

ومع ذلك، بالنظر إلى نهجه الذي يكاد يكون سيكوباتيًّا تجاه الجريمة، بالإضافة إلى العدد الهائل من الوفيات التي تسبب فيها، يمكن القول بأن Claude هو أحد أكثر الشخصيات فتكًا في السلسلة. حقيقة أنه في يخسف بثلاث منظمات إجرامية رئيسية بذريعة الانتقام من صديقته السابقة يجعله واحدًا من أخطر وأكثر الشخصيات تفاهة في جميع ألعاب GTA.

8. Frank Tenpenny

يُعتبر الضابط Tenpenny شخصية فاسدة بشكل شيطاني في مدينة لوس سانتوس. وحدة C.R.A.S.H. (الموارد المجتمعية ضد أوغاد الشوارع) التي يرأسها ليست سوى غطاء لوحشية الشرطة وحروب العصابات التي يقودها هو وشريكه لتحقيق دخل إضافي.

على مدار اللعبة، يُثبت Tenpenny أنه مصدر إزعاج كبير للشخصية الرئيسية CJ، حيث يقوم بشكل متكرر بالتنمر والتهديد لـCJ، ويُظهر أنه يمتلك سيطرة أشد على العالم الإجرامي من معظم زعماء العصابات في السلسلة.

ولزيادة الأمور سوءًا، تُثبت ادعاءات Tenpenny المنافقة بشدة حول إشعال حرب العصابات للقضاء على كل العصابات أنها كاذبة في النهاية، فالشرطي الشرير يتعاون فعليًّا مع عصابة Ballas، وهي إمبراطورية مخدرات تُغْرِق لوس سانتوس بالكوكايين.

وربما الأكثر إحباطًا للاعبين الذين يفضلون إطلاق النار، هو أن وفاة Tenpenny المنتظرة طويلًا لا تأتي عبر إعدامه، بل يموت الضابط المجنون والفاسد في حادث سيارة خلال مطاردة، حيث يستسلم لجراحه قبل أن يتمكن CJ من التأكد من خروجه من المعادلة.

بفضل شهيته السادية التي لا تنضب، والفوضى المدمرة للمدينة، وأوهامه الغريبة بأنه شخصية بطولية، أصبح Frank Tenpenny أحد أكثر خصوم GTA حقارةً على الإطلاق.

7. Salvatore Leone

يُثبت زعيم المافيا في لعبة GTA III أنه شرير طموح لدرجة الكوميديا تقريبًا، حيث إن غروره في النهاية يكون سبب سقوطه.

في البداية، يكون Leone سعيدًا للغاية بوجود Claude. يرسل الزعيم Claude حول المدينة للقضاء على أي تهديدات محتملة لأعماله بطرق قاسية. لسوء الحظ، هذه العلاقة المربحة في البداية تنهار تمامًا عندما تدَّعي زوجة Salvatore: ماريا زورًا أنها كانت على علاقة مع Claude.

رغم النجاح الهائل لمغامرات Claude القاتلة، يمضي Leone قدمًا في محاولة قتله دون حتى أن يسأله عن ادعاءات ماريا. متجاهلًا نجاحه الشخصي باسم انتقام سيئ التفكير، يتحالف Leone مع الكارتل الكولومبي the Columbian Cartel ويحاول التخلص من Claude من خلال مكيدة قاتلة.

تصرفات Leone المزعجة والمليئة بالبارانويا والقتل تؤدي في النهاية إلى هلاكه، حيث يقوم Claude الذي يعمل الآن مع الياكوزا بإضافة اسم الزعيم المخيف إلى قائمة قتله الطويلة.

Leone هو مثال على كيف يمكن لشر شخصية أن يؤدي في النهاية إلى سقوطها. لو كان قد ركز على أعماله وحافظ على هدوئه، لربما نجا حتى نهاية اللعبة بإمبراطورية أكبر ليحكمها. بدلًا من ذلك، أدى غضبه وجنون العظمة لديه إلى نهايته المليئة بالدماء.

6. Sonny Forelli

قلة من الأشرار عبثوا بحياة بطل من أبطال GTA كما فعل Sonny Forelli في لعبة Vice City.

يخرج الشخصية الرئيسية Tommy Vercetti للتو من فترة قاسية امتدت لـ15 عامًا خلف القضبان عندما يلتقي به اللاعبون في بداية اللعبة. قبل سجنه، كان Tommy شابًّا صاعدًا في عالم المافيا يخدم عائلة Forelli. مهددًا بقدرات الشاب المحتملة، فعل Sonny ما يفعله الكثير من أشرار GTA وحاول الإيقاع بـTommy في عملية احتيال قاتلة.

بدلًا من ذلك، يقوم Vercetti بقتل 11(!) من المجرمين الذين أُرسلوا للتخلص منه. بعد عقد ونصف، نرى Sonny المخادع يعود إلى ألعابه القديمة في نهاية المطاف محاولًا التخلص من Tommy مرة واحدة وإلى الأبد. بخلاف معاملته الخائنة والمتقلبة لـTommy، هناك أيضًا قائمة طويلة من جرائمه التي تشمل الابتزاز، والدعارة، والقمار، وسلسلة طويلة من جرائم القتل المأجورة.

بصوت الراحل Tom Sizemore، يصبح Sonny الأكثر عدوانيةً واحتقارًا كلما عرفنا عنه المزيد. موته المذهل في المواجهة النهائية المثيرة والمبالغ فيها للعبة يساعد على إنهاء لعبة Vice City بنبرة مرضية للغاية.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا