العاب / سعودي جيمر

إضافة حلبة سباق “ياس مارينا” ضمن فورزا موتورسبورت Forza Motorsport

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طرحت لعبة سباق السيارات الشهيرة فورزا موتورسبورت Forza Motorsport يوم أمس الثلاثاء 14 نوفمبر ثاني تحديث هام لها والذي يضم إضافة حلبة سباق “جزيرة ياس” في أبو ظبي – دولة العربية المتحدة، لتكون أول حلبة جديدة بعد إطلاق النسخة المحدثة من اللعبة الشهر الماضي. وبإعتبارها واحدة من أكثر حلبات السباق تقدمًا من الناحية التكنولوجية في أبو ظبي، تمزج “ياس مارينا” بين تصاميم الهندسة المعمارية الحديثة وتجارب السباقات المثيرة.

سيتمكّن اللاعبون من اختيار 4 مسارات فريدة من حلبة “ياس مارينا” لإتقانها بما في ذلك الحلبة الكاملة التي يبلغ طولها 3.28 ميل (حوالي 5.27 كيلو متر)، ومسار “كورك سكرو” الشمالي، والمسار الشمالي، والمسار الجنوبي. سيتم عرض الحلبة في سلسلة التدريب المفتوح (Open Class)  ضمن التحديث الثاني، بالإضافة إلى وضع تعدد اللاعبين المميز الديناميكي.

ومن ناحية أخرى، ستدخل السباق جديدة بما في ذلك أستون مارتن  V12 Vantage S موديل عام 2013، ولامبورغيني أفينتادور سوبرفيلوتشي موديل عام 2016، وبوجاتي فيرون سوبر سبورت موديل عام 2011 وغيرها المزيد ستضاف إلى صالة العرض أسبوعيًا وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 16 نوفمبر، مع خصم 30٪ باستخدام الأرصدة داخل اللعبة.

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا