: Death Stranding ستتوسع قريباً بإضافة قصصية جديدة – وبطريقها للـ

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم تباين وجهات النظر حول لعبة Death Stranding بين من رأى بأنها أقل بالمستوى من ألعاب كوجيما السابقة وبأنها لعبة محاكاة للمشي وبين من مدحها وقال بأنها تقدم أفكار جديدة، إلا أن كوجيما أكد أن اللعبة نجحت تجاريًّا وأرباحها أمَّنَت تكاليف المشروع القادم.

ويبدو بأن سوني تخطط لإصدار اللعبة بنسخة جديدة على بلايستيشن 5 وهذا بحسب ما أفاد به مسرب أخبار يدعى Navtra حيث قال بأن من لم يلعب اللعبة للآن قد فعل خيراً بانتظاره لأنها ستحظى بنسخة موسعة Extended Editions ستصدر للبلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

هذه النسخة ستضم محتوى قصصي إضافي لذا يتوقع المسرب أن يكون هناك مبلغ من المال يجب دفعه عند الترقية لنسخة ، أما بخصوص لعبة The Last of Us 2 وإن كانت ستحصل هي الأخرى على تحديث للترقية للجيل الجديد أجاب المسرب بأنه على حد علمه بأن المطور كان يعمل على تحديث بهذا الخصوص ولكنه غير واثق إن كان هذا سيحدث فعلاً أو متى سيصدر هذا التحديث لكنه سيفاجئ إن لم يتم ترقية ذا لاست أوف أس 2 للبلايستيشن 5.

وكانت لعبة ديث ستراندنج قد أبهرتنا جميعاً بروعة رسومها بنسخة الحاسب حيث قدمت إطارات تتعدى 100 بالثانية لكنها لم تدعم تقنية «تتبُّع الأشعة» لضيق الوقت لذا ننتظر جميعاً أن نرى كيف ستستفيد من عتاد بلايستيشن 5 لتقديم تجربة بصرية أكثر إبهاراً مع تتبع الأشعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق