استعراض قدرات ومهارات Spider-Man في أولى أسلوب اللعب من Marvel’s Avengers

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهدنا قبل أسبوعين تقريبًا عرض الكشف عن شخصية Spider-Man للعبة Avengers، حيث يتوفر الرجل العنكبوت حصريًا لأجهزة بلايستيشن في 30 نوفمبر الجاري، واليوم شاركنا استوديو Crystal Dynamics أول نظرة على أسلوب لعب البطل الخارق وتفاصيل أكثر بخصوص قدراته ومهاراته التي ستشفع له للصمود ضد أعدائه.

جاء أسلوب اللعب ضمن تغطية شبكة IGN العالمية للإطلاق المرتقب لشخصية Spider-Man في لعبة الأبطال الخارقين بنهاية الشهر الحالي، وعلى عكس ألعاب الرجل العنكبوت الحصرية على منصات بلايستيشن في الفترة الأخيرة، يمتلك Spider-Man هنا أدوات وقدرات مختلفة، أبرزها قنابل Web Bomb التي تسبب في إصابة الأعداء بأضرارًا كبيرة في نطاق محدد و Spider Drone التي تتبع اللاعب أينما ذهب ويمكنها إعاقة الأعداء أيضًا.

على الجانب الآخر، هناك قدرة Wrecking Ball، وهي عبارة عن كرة ضخمة من خيوط الرجل العنكبوت تضرب بقوة وتسبب أضرارًا جسيمة، أما فيما يخص القدرة على التنقل والتجول في عالم اللعبة الافتراضي، فيمكنك رؤية ذلك بوضوح في عرض أسلوب اللعب أدناه، ولكن لا يبدو أن أسلوب التحكم في التنقل من منطقة لأخرى يعمل بسلاسة كما حدث في ألعاب استوديو Insomniac الذي أبدع في تلك الجزئية.

تأتينا شخصية Spider-Man في 30 نوفمبر الجاري، وبحسب إعلان Square Enix الأخير، ستوفر الشخصية الجديدة للاعبين فرصة خوض أحداث قصة Spider-Man عبر تحديات قابلة للفتح “منسوجة في لعبة Avengers”.

Spider-Man يتألق في أولى أسلوب اللعب لعنوان Marvel’s Avengers

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة