تقرير: أمازون تسعى إلى تحويل سلسلة Mass Effect إلى !

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عنوان Mass Effect من أبرز عناوين Bioware وشركة EA والتي يتم حالياً تطوير الجزء الجديد منها، ومؤخراً حصلنا على صورة تشويقية من المطور لمشروع Mass Effect 4.

ويبدو بأن التقارير الآن بدأت تتحدث عن اتجاه جديد سيسلكه هذا العنوان بجانب الألعاب، فحسب تقرير من موقع Deadline فإن Amazon Studios تجري مفاوضات من أجل العمل على تلفزيوني مقتبس من ماس إيفكت، وقد ذكر التقرير بأن أمازون اقتربت بالحقيقة من إنهاء وإبرام تلك الصفقة ليتم بث المسلسل عبر Prime Video.

وبحسب المعلومات الواردة في التقرير أعلاه فإن نجاح مسلسل The Wheel of Times هو ما شجع أمازون على الاستثمار أكثر في المسلسلات من نوع الخيال العلمي، واستقرت على اختيار Mass Effect كمشروعها المحتمل القادم كون هذا العنوان يحظى بشعبية كبيرة وعالية بين الجمهور.

تحويل ماس إيفكت إلى مجال آخر غير الألعاب ليس بجديد فمنذ سنوات سمعنا أن هنالك فيلماً سينمائياً للعنوان قيد الإنجاز من ثم اختفت أخباره. ليعود فجأة فريق BioWare ويتحدث عن مصيره في يونيو الماضي، وقال وقتها بأن المسلسل التلفزيوني أنسب لهكذا عالم.

مشروع الفيلم كان قد بدأ في 2010 عندما قامت EA ببيع حقوق العنوان إلى Legendary Pictures للاستخدام في ٍ سينمائي، حينها قيل بأن Ray Muzyka و Greg Zeschuk سيتولان الإنتاج التنفيذي للمشروع بالتعاون مع Casey Hudson. لكن مع الآسف ذلك المشروع دخل في مرحلة من السبات العميق والطويل ولم نعد نسمع عنه شيئاً، وذكر الكاتب الرئيسي بالفريق Mac Walters بأنه يشعر وكأنهم كانوا يحاربون العنوان، متسائلاً أي قصة يمكن أن يتم سردها بغضون 90 إلى 120 دقيقة بالفيلم؟ وهل هذا سيكون كافياً لسرد قصة مرضية للجمهور.

هذا ونذكر بأن أنباءً انتشرت في فبراير الماضي تقول بأن بطل مسلسل The Witcher ربما يلمح لمشروع يخص Mass Effect.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة