يبدو أن كابكوم بدأت بالتشويق للعبة Street Fighter 6 – والكشف عنها بالعام القادم

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ أكثر من 5 سنوات تقريباً تم طرح لعبة Street Fighter 5 والتي لم يكن إطلاقها جيداً آنذاك وهذا بسبب قلة المحتوى مما عرضها لكثير من الانتقادات بذلك الوقت. حتى بدأت كابكوم بدعم اللعبة بمحتويات وإضافات استمرت حتى الآن.

من خلال تحديث الخريف للعبة الذي أضاف إليها شخصية Luke صرح مخرج اللعبة Takayuki Nakayama بأن هذا الجزء وصل إلى نهايته وحقق أهداف فريق التطوير التي كان يسعى إليها مع بداية تطوير الجزء الخامس.

من ثم قال بأنه يأمل أن يتم نقل هذه الخبرة إلى المشروع التالي. وأضاف المنتج بأنه يتطلع لتزويد الجمهور بالمزيد من التفاصيل عن مستقبل سلسلة ستريت فايتر في ، وهذا قد يعني بأن كابكوم ربما تستعد لتعلن عن الجزء السادس في العام القادم.

في العام الماضي ظهرت إشاعة تقول بأنه تم تأجيل إصدار Street Fighter 6 لما بعد 2021 والسبب قرارات المخرج السيئة، حيث قيل بأن الجزء السادس كان مفترض أن يطرح العام المقبل لكن بعض الاختبارات التي أجريت عليه لم يلقى أصداء إيجابية من المختبرين. هؤلاء انتقدوا نظام القتال في اللعبة الذي يحمل الاسم “الفريق”.

وقيل بالعام الماضي أيضاً بأن كابكوم قررت تأجيل طرح اللعبة لما بعد 2021 وتنحية Yoshinori Ono الذي كان يستلم مهام إخراجها بسبب قراراته غير الموفقة. وتم تسليم مهمة الإخراج إلى Midori Yuasa التي ستتولى إصلاح اللعبة وتغيير ميكانيكية نظام القتال بالفريق وتم منحها سنة إضافية للعمل على هذه التحسينات ومن أجل هذا تم طرح الجديد لشراء بعض الوقت حتى يحين موعد الكشف عن الجزء السادس.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة