لعبة الفنون القتالية Sifu لن تقدم خيارات صعوبة عند الإطلاق – قد تُضاف لاحقاً

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مؤخراً استوديو Sloclap المطور للعبة Absolver عن لعبة الفنون القتالية SIFU التي من النظرة الأولى ذكرتنا بألعاب رائعة مثل لعبة جيت لي أو جاكي شان على بلايستيشن.

والتي تم تغيير موعد إطلاقها لتصدر في وقت مبكر، هذه اللعبة ستقدم أسلوب قتال يعتمد على تأدية حركات الكونج فو، وقد أظهرت اللعبة بأنها ستقدم مستوى عالي من التحدي إلا أن الفريق لم يتحدث من قبل عن مستوى الصعوبة ودرجتها في اللعبة.

 Pierre Tarno المنتج المنفذ بفريق Sloclap تحدث إلى MP1st وكشف بأن اللعبة لا تمتلك خيارات صعوبة عند الإطلاق، وأضاف بأنه أراد بأن تتحدى هذه اللعبة اللاعب من أجل تشجيعه على التعلم ويحسن من مهاراته.

فالقدرة على النهوض من الموت ولكن بعمر متقدم أكثر تتيح للاعبين أن يعيدوا التجربة عدة مرات بعد الفشل، ولكن ثمن هذه الأخطاء والفشل سيزداد في كل مرة مما يزيد مستوى التحدي ويكون على اللاعب أن يحترف أسلوب القتال من أجل إنهاء اللعبة. وبالختام ذكر Tarno بأنهم سيبحثون إمكانية إضافة خيارات صعوبة بعد الإطلاق.

هذا ونذكر بأن لعبة الفنون القتالية Sifu تمتلك 160 حركة قتالية.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة