اكسبوكس و Sony يتعاونان لتقديم هدية مجانية خاصة لمشتركي Xbox Game Pass

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم شركة مايكروسوفت حالياً عدد من الجوائز والهدايا للاعبي اكسبوكس احتفالاً بالذكرى 20 إطلاق اكسبوكس بجانب تخفيضات يوم الخصومات العالمي التي تركز على أضخم ألعاب متجر Xbox. واليوم الشركة الأمريكية تتعاون مع منافستها اليابانية Sony من أجل منح مشتركي Xbox Game Pass Ultimate هدية مجانية خاصة.

حيث سيتم منح المشتركين بخدمة الـ Ultimate من جيم باس الحصول على 75 يوماً مجانياً للتمتع بخدمة Crunchyroll Premium: Mega Fan، وطبعاً كما نعلم جميعاً Crunchyroll تملكها سوني بعد أن استكملت استحواذها عليها مقابل 1.175 مليار دولار في أغسطس الماضي.

وكان ملفتاً بحسب البعض تقديم سوني هكذا لخدمة منافسة لها وعدم منح مشتركي PlayStation Now أو PlayStation Plus نفس العرض.

عموماً تجدر الإشارة بأن عرض كرانشي رول هذا لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate مستمر من الآن ولغاية 8 فبراير . ففي هذا التاريخ ستنتهي فترة صلاحية العرض.

البعض أثار مخاوف بأن تؤدي استحواذ سوني على كرانشي رول لاحتكار سوني سوق صناعة الأنمي، لكن سوني ردت على هذه المخاوف بالقول بأن كرانشي رول تضيف قيمةً هائلة لصناعة الأنمي، وهم ملتزمون بتقديم تجربة الأنمي النهائية للجمهور وتقديم فرصة فريدة لشركائها والناشرين والمبدعين الموهوبين للغاية لمواصلة تقديم المحتوى المميز لعشاق الأنمي في العالم.

هذا وكان مسرب قد أخبرنا بالقول بأن Sony تتحضر لإطلاق خدمة مماثلة لخدمة Apple One، والتي تضم بين ميزاتها الأنمي.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة