شبكة قررت تَقديم لشخصية Berlin من Money Heist

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نَعلم جميعًا مدى نجاح المسلسل الإسباني La Casa De Papel والذي يُعرف أيضًا باسم Money Heist، حيث استطاع خلال السنوات الماضية أن يَحظى بشعبية كبيرة في أرجاء العالم، وتم تجديده لأكثر من موسم ونحن على أعتاب الجزء الثاني من الخامس من المسلسل، ولكن ها هي شبكة تَسعى لتمديد هذا العالم وستُقدم لنا أحد الشخصيات الشهيرة بالمسلسل.

فوفقًا لتقرير موقع Deadline، فقد أشار بأن شبكة Netflix تَستعد لإنتاج لشخصية "بيرلين" من مسلسل Money Heist والذي يُجسدها لنا الممثل المميز " بيدرو ألونسو "، ومن المقرر أن يُ عبر Netflix في 2023.

لم تقدم Netflix الكثير من التفاصيل عن المسلسل الفرعي، ولكن كما نَعلم فإن "برلين" يُعتبر الرجل الثاني في عملية سرقة صك العملة الملكية الإسبانية، كما خطط لسرقة بنك إسبانيا، والتي شاركها مع "البروفيسور" وصديقه "باليرمو". ومن المتوقع أن يُركز المسلسل الجديد على "برلين" ويُعرفنا على أفكاره وتجاربه السابقة في السرقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة