فعالية «قلوبال قيم جام» تنطلق لأول مرة في 7 مدن سعودية – سجل الآن!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت صفحة جمعية الألعاب الرقمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انطلاق فعالية «قلوبال قيم جام» لأول مرة في المملكة العربية السعودية في 7 مدن سعودية في الفترة من 27 إلى 29 يناير .

ما هو حدث Goblal Game Jam؟

قلوبال قيم جام هي فعالية عالمية تهدف لجمع المهتمين في تطوير الألعاب معًا لتصميم و تطوير ألعاب. يعمل المشاركون في هذا التجمع لتصميم نماذج أولية سريعة للألعاب من خلال إنشاء أفكار جديدة ملهمة تساهم في نمو صناعة الألعاب في السعودية.

يشترك الجميع في المسابقة في موضوع مُوحد سيعلن عنه قبل بدء المسابقة. تُعطى ورش العمل التي يقدمها نخبة من المدربين في صناعة الألعاب مساحة للإبداع وتكوين الصداقات والاستمتاع بمخرجات ممتعة تسهم في تطور الصناعة.

ما هي ورش العمل المقدمة للمطورين؟

تستمر فعالية Goblal Game Jam على مدار ثلاثة أيام وستقدم مجموعة من ورش العمل للأعضاء المسجلين تشمل مقدمة في القيم جامز و العصف الذهني، و مقدمة في تصميم الألعاب، وبرمجة الألعاب في القيم جامز، وتصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد.

ما هي المدن المستضيفة للفاعلية؟

وجدة وأبها والمدينة المنورة وجازان وحائل والمنطقة الشرقية، بالإضافة لإمكانية التسجيل أونلاين في أي مدينة أخرى.

سيكون التسجيل عبر موقع الحدث إلزاميًا حتى تتمكن من رفع مشروعك على المنصة عند الانتهاء من الفعالية، وبإمكانك المشاركة عبر التسجيل في نسخة الأونلاين من الفعالية في حال لم تكن مدينتك ضمن المدن المستضيفة للحدث، كذلك يمكنك تكوين فريق لكن يجب على جميع أفراد الفريق التسجيل في الفعالية، وينصح بعدم تجاوز الفريق 5 اشخاص لإتاحة سلاسة أكبر أثناء التطوير.

شرح طريقة التسجيل في المسابقة

يمكن للجميع التسجيل حاليًا للمشاركة في الفاعلية الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية عبر هذا الرابط.

فعالية «قلوبال قيم جام» تنطلق لأول مرة في 7 مدن سعودية

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة