إشاعة: Call of Duty ستصدر في وقت أبكر – بسبب مبيعات Vanguard الضعيفة!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عانت أبرز عناوين التصويب الجماعية على الساحة من الانتقادات المختلفة والمبيعات المحدودة في العام الماضي، سواء Battlefield 2042 أو Call of Duty Vanguard، والتي سبق وكشف البعض من جمهور السلسلة عن أسباب عدم شرائهم للعنوان، وبحسب التسريبات الأخيرة، يبدو أن مبيعا السلسلة الضعيفة ستدفع شركة Activision لإطلاق الجزء القادم في موعد أبكر من المعتاد.

تشير التسريبات الجديدة القادمة على لسان الصحفي Tom Henderson الذي أوضح أن لعبة Call of Duty القادمة، المتوقع أن تكون Modern Warfare 2، يمكن أن تعجل موعد إصدارها لمدة شهر تقريبًا لتأتينا في أكتوبر بدلًا من نوفمبر، وهو القرار الذي قد يتطرق له الناشر بسبب ضعف مبيعات Vanguard.

في حال تم إطلاق اللعبة في شهر أكتوبر القادم، سيتبع ذلك تحديث ضخم للعبة Call of Duty Warzone لدمج اللعبة الجديدة في عنوان الباتل رويال، تمامًا كما حدث سابقًا مع Cold War و Vanguard.

في ، يدعي هندرسون أنه من المقرر حاليًا الكشف عن Call of Duty Modern Warfare 2 في وقت ما هذا الصيف، وهي الخطوة المعتادة في الآونة الأخيرة، وقد تتذكر أن Warzone بدأت في التشويق للكشف عن Vanguard في أغسطس 2021 بإعلان تشويقي قصير داخل اللعبة.

إشاعة: Call of Duty ستصدر في وقت أبكر – بسبب مبيعات Vanguard الضعيفة!

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة