الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مخرج God of War لا يعلم ما إذا كان جزء Ragnarok سيصدر على PC أم لا!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحدث Cory Barlog، مخرج لعبة God of War عن استراتيجية Sony بخصوص جلب ألعابها الحصرية إلى PC، وأوضح أن مطورو بلايستيشن «ألحوا» على الناشر لإصدار ألعابه على PC، رغم ذلك، لا يمكن للمخرج أو غيره من أعضاء فريق التطوير تأكيد أو نفي توافر الجزء الجديد God of War Ragnarok للحاسب الشخصي.

سُئل Cory Barlog في مقابلة صحفية عما إذا كان سيتم نقل God of War Ragnarok للحاسب الشخصي في وقت أقرب مما حدث مع الجزء السابق الذي استغرق 4 سنوات قبل توافره على PC، وأجاب المخرج:

ليس لدي أي فكرة، نأخذ كل مشروع على حدة في الوقت الحالي، وسوف نرى ردود فعل اللاعبين بخصوص العنوان، هل يستمتع اللاعبون به؟ هل فعلنا ذلك بشكل صحيح؟ هل هناك أي خطأ ارتكبناه؟ ما الذي يمكننا فعله بشكل أفضل في المستقبل إذا تطرقنا لتلك الخطوة مرة أخرى؟ ولكن في ، هذا قرار شركة Sony وحدها.

يفترض إطلاق God of War Ragnarok في وقت لاحق هذا العام على PS4 و ، وفي حال قررت Sony المضي قدمًا في استراتيجيتها الحالية، قد نرى اللعبة على PC بعد عامين على أقل تقدير.

يشار إلى أن Corly Barlog، الذي تولى منصب المخرج والمدير الإبداعي للعبة الصادرة في 2018، لم يعد يشغل هذا المنصب مع لعبة God of War Ragnarok المرتقبة، وحل محله المطور Eric Williams.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا