تم إلغاء تطوير لعبة Resident Evil Revelations 3 لجهاز Switch – إشاعة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت التقارير السابقة أن Capcom قررت إلغاء تطوير لعبة Resident Evil Outrage غير المعلن عنها، والتي كان يفترض إطلاقها حصريًا على Switch، وعلمنا وقتها أن المشروع كان يركز بالكامل على المنافسات الجماعية، وأن هناك لعبة أخرى حصرية لجهاز Switch قيد التطوير حاليًا وتركز على الرعب والسرد القصصي يُشاع أنها Resident Evil Revelations 3.

بحسب التسريبات الأخيرة، تم إلغاء تطوير لعبة Resident Evil Revelations 3 أيضًا في الفترة الماضية، وذلك وفقًا للمعلومات القادمة على لسان المسرب Nate the Hate والذي تطرق أيضًا للحديث عن لعبة Persona 6 وإطلاقها حصريًا لأجهزة بلايستيشن.

يرى المسرب أن عدم وجود أي بخصوص المشاريع المؤكد وجودها قيد التطوير يعني أنه قد تم إلغاؤها منذ فترة، وهي وجهة نظر غريبة نوعًا ما، خاصة وأن شركات النشر تسعى جاهدة لمنع التسريبات عن مشاريعها المستقبلية قدر المستطاع.

سواء صدقت تلك التسريبات أم لا، لا أحد يعلم حقيقة Revelations 3 حتى اللحظة، حيث سبق وظهرت تسريبات تشير لكون Village هي نفسها لعبة Revelations 3 قبل أن يتم تغيير اسمها في وتعديل أحداثها.

يشار إلى أن Resident Evil Revelations عبارة عن إصدارات فرعية من Capcom اعتمدت على شخصيات السلسلة الكلاسيكية وركزت أحداثها على الفترات الزمنية الفاصلة بين العناوين الرئيسية، على سبيل المثال، يربط الجزء الأول بين أحداث RE4 و RE5، بينما يركز الجزء الثاني على الفترة الفاصلة بين RE5 و RE6.

تم إلغاء تطوير لعبة Resident Evil Revelations 3 لجهاز Switch – إشاعة

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة