الارشيف / العاب / IGN

ممثل شخصية Arthur Morgan ’متأكد‘ أن Rockstar ستصنع Red Dead Redemption 3 بالنهاية

وسط الضجة الكبيرة التي رافقت عرض Grand Theft Auto 6، قال الممثل الذي يلعب دور نجم سلسلة الألعاب الضخمة الأخرى لشركة Rockstar أنه يعتقد أن المطور سيتمكن في من صنع جزء ثالث.

لعب روجر كلارك دور آرثر مورغان، بطل اللعبة الرئيسي القابل للعب في Red Dead Redemption 2 التي صدرت عام 2018. حيث غرد كلارك عبر X/Twitter معلقاً عن العرض الترويجي لـ GTA 6، مثل أي شخص آخر، وقال أنه لا يعتقد أن نسخة GTA 6 من GTA Online ستستبدل نسخة GTA 5 التي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة من GTA Online.

http://twitter.com/rclark98/status/1732010229762539973: "أدركت أنه لا يوجد سبب على الإطلاق لإبطاء لعبة GTA Online. لا تزال الرسومات صامدة، إنها مدينة مختلفة تماماً. لن تحل GTA 6 محلها، بل ستكونان كلتيهما موجودتان لنستمتع بهما. سوف تنطلق Rockstar نحو الأعلى أكثر وصولاً إلى طبقة الغلاف الجوي".

أثار هذا http://twitter.com/ABMorgan1863/status/1732012410637037981 من أحد المعجبين الذي سأل عن Red Dead Redemption 3، وهي لعبة لم تعلن عنها Rockstar أو حتى تؤكد أنها قيد العمل.

رد كلارك قائلاً أنه "متأكد" أن المعجبين سيرون Red Dead Redemption 3 "يوماً ما"، لكنه أضاف أنه ليس لديه أي فكرة عن موعد ذلك. كما استبعد كلارك عودة الخارج عن القانون آرثر مورغان إلى اللعبة في حال حدوث ذلك. إذا كنتم قد لعبتم Red Dead Redemption 2، فقد يبدو هذا أمراً واضحاً، ولكن هناك دائماً احتمال أن تفكر Rockstar في إصدار لعبة ما ذات أحداث سابقة.

قال كلارك: "أنا متأكد من أننا سنرى Red Redemption 3 يوماً ما. متى سيكون ذلك؟ ليس لدي أي فكرة على الإطلاق. لا تعتمدوا على مشاركة آرثر أيضاً. لقد رُويت قصته، على ما أعتقد".

ليس هناك ما يشير هنا إلى أن Rockstar تعمل على Red Dead Redemption 3، لكن هذا سيكون منطقياً للغاية. على الرغم من أن Red Dead Redemption ليست سلسلة كبيرة مثل GTA، ولا تقترب Red Dead Online من مطابقة شعبية اللعبة الشهيرة المستمرة التي تنتجها Rockstar منذ عقد من الزمن، إلا أنها لا تزال ذات شعبية كبيرة مقارنة بأغلبية ألعاب الفيديو، مع مبيعات تزيد عن 81 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم حتى الآن.

لكن ينصب التركيز حالياً بشكل مباشر على GTA 6، والتي من المقرر إصدارها في وقت ما عام 2025 على PlayStation 5 و Xbox Series X و S (ولكن ليس الحاسوب على ما يبدو). صدرت Red Dead Redemption 2 في عام 2018، أي بعد خمس سنوات من إصدار GTA 5. وبالتالي ربما سنرى Red Dead Redemption 3 في عام 2030.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا