تطورات درامية في الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عقب نقلها للعناية المركزة..

ذكرت معلومات أن حالة الفنانة رجاء الجداوي شهدت تدهورًا؛ بسبب مضاعفات فيروس المستجد كوفيد-19، وأكدت مصادر طبية بمستشفى العزل بالإسماعيلية أن رجاء الجداوي شعرت بضيق شديد في التنفس، وآلام في الصدر وعدم استقرار في درجة حرارتها، وأضافت أنه تم تحويلها إلى غرفة العناية المركزة والتي خُصصت للحالات غير المستقرة.

وكانت رجاء الجداوي دخلت مستشفى العزل ليلة لإصابتها بفيروس كورونا، لكن حالتها استقرت بعد تلقّيها العلاج اللازم، وفي وقت سابق، نشرت وسائل إعلام رسالة صوتية للفنانة المصرية من غرفتها في مستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية؛ حيث تتلقى العلاج من كوفيد-19.

وبصوت بدا عليه الإنهاك والتعب، حذّرت رجاء الجداوي من خطورة المرض الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، وطالبت الناس بالحذر والحيطة، وطالبت المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأوضحت أن الزيادة في معدل الإصابات قد يصعّب الأمر على الدولة اقتصاديًّا في توفير العلاج اللازم، مشيدة بدور السلطات في العمل على تخطّي الأزمة.

اقرأ أيضًا:

نقل الفنانة رجاء الجداوي إلى العناية المركزة بمستشفى العزل

عزل منزلي لأحمد السقا وعائلته بعد مخالطة زوجته لمذيعة مصابة بكورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق