ملك البحرين يشيد بدور لتحقيق الاستقرار والرخاء حول العالم

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مثمنًا رئاستها مجموعة العشرين..

ثمّن الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، الخميس، دور خلال رئاستها مجموعة الـ20 لتحقيق الاستقرار والرخاء.

وقال العاهل البحريني، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الخامسة والسبعين، والمقامة حاليًّا في مدينة نيويورك، إن الإعلان عن إقامة علاقات مع إسرائيل تأكيد على مد يدنا للسلام.

وأشاد بالمساعي الحثيثة للأمين العام للأمم المتحدة في تعزيز دور المنظمة في تسوية النزاعات وطرح الحلول، مؤكدًا أن مملكة البحرين تشدد على تمسكها بالتزاماتها الدولية المتمثلة في المحافظة على قوة واستقرار النظام الدولي.

وأضاف ملك البحرين، أن بلاده تشارك الأمم المتحدة رؤيتها الصائبة في التأكيد على أهمية العمل الجماعي الفعال لمواجهة التحديات والأخطار، لافتًا إلى أن المجتمع الدولي في حاجة ماسة إلى تنحية الخلافات جانبًا وتقوية مجالات التكاتف الإنساني.

وقال: انطلاقًا من حرصنا على أمن واستقرار المنطقة تم الإعلان عن إقامة علاقات مع إسرائيل في رسالة حضارية تؤكد أن يدنا ممدودة للسلام العادل، مؤكدًا أن مملكة البحرين تدعو إلى تكثيف الجهود لإنهاء الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي وفقًا لحل الدولتين.

اقرأ أيضًا: 

مجموعة الحوكمة العالمية تشيد بدور السعودية في حشد الجهود الدولية لمواجهة تحديات كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق