اشتباكات عنيفة بين الأمن ومشيعي مارادونا في محيط القصر الرئاسي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منع تدفق الجماهير إلى «كاسا روسادا»

نشبت اشتباكات عنيفة، الخميس، بين قوات الأمن الأرجنتينية وعدد من عشاق أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، الذين احتشدوا في محيط القصر الرئاسي، لإلقاء نظرة الوداع على النجم الراحل.

ورفض المئات من مودعي الأسطورة الأرجنتيني تحركات قوات الشرطة لإغلاق منافذ الوصول إلى «كاسا روسادا»؛ حيث يستقر جثمان صاحب الـ60 عامًا، في المقر الرئيسي للحكومة الفيدرالية في بوينس أيريس.

ونقلت وسائل إعلام محلية، استعمال الأمن عبوات الغاز المسيل للدموع؛ لمنع تدفق الجماهير إلى القصر الرئاسي، فيما حاول عناصر شرطة مكافحة الشغب إبعاد المتفرجين الذين حاولوا الوصول إلى جثمان مارادونا.

واحتشد آلاف المتفرجين على امتداد أكثر من كيلومترين في شوارع العاصمة بوينس أيريس منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لإلقاء نظرة الوداع على مارادونا قبل مراسم الدفن المقررة في وقت لاحق.

وكان مارادونا، الذي قاد الأرجنتين إلى آخر ألقاب المونديال في تاريخها قبل 34 عامًا؛ خضع لجراحة بعد تعرضه لنزيف في المخ في وقت سابق هذا الشهر، إلا أنه تعرض لسكتة قلبية، أمس الأربعاء، دون أن تكلل محاولات إنقاذه بالنجاح.

اقرأ أيضًا:

محامي مارادونا يُفجر مفاجأة حول ملابسات رحيل الأسطورة

آلاف الأرجنتينيين يتدفقون على «كاسا روسادا» لإلقاء نظرة الوداع على مارادونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق