الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

أمير الجوف ونائبه يشكران القيادة على التبرع لحملة «جود المناطق»

رفع أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، الشّكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على تبرّعهما السّخي لحملة «جود المناطق» ‬التابعة لمنصّة جود الإسكان.

وأكّد أنّ تبرّع القيادة الحكيمة، دليل على الاهتمام والرّعاية والدّعم المتواصل لكل ما يبرز العمل الخيريّ، حيث أصبحت المملكة رائدة في مجال العمل الخيريّ وتنميته واستمراره، منوّهاً بجهود الدّولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ووليّ عهده الأمين، لتقديم جميع الخدمات التنمويّة والخدميّة التي تهمّ وتلامس حياة المواطن لينعم بالراحة والرّفاهية، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على وطننا الغالي الأمن والأمان والازدهار.

من جهته، رفع نائب أمير منطقة الجوف الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، الشّكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولوليّ العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على التبرّعين السّخيّين لحملة ‫«جود المناطق» التابعة لمنصّة جود الإسكان.

وأشار إلى أنّ التبرّع السخيّ للحملة هو امتداد لما يجده العمل الخيريّ والقطاع غير الربحيّ من دعم واهتمام في وطن الخير، مشيراً إلى ما تحظى به منصّة جود من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة وأنّها تأتي معزّزَة للدور الرّياديّ للمملكة في أعمال الخير والعطاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا