الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

قبل 1445.. موعد إيداع «» الدفعة 77 بعد تبكيره

تم النشر في: 

26 مارس 2024, 10:08 صباحاً

ومن المرتقب إيداع حساب المواطن يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، الموافق 3 أبريل 2024، حيث أعلن المتحدث الرسمي لحساب المواطن انه نظراً لتزامن موعد إيداع دفعة شهر أبريل مع اول أيام المبارك، تقرر تقديم إيداع الدفعة للمستحقين المكتملة طلباتهم في البرنامج لتكون يوم الأربعاء 3 أبريل 2024م.

أهلية حساب المواطن

ويتاح التحقق من الأهلية، الآن للدفعة 77 عبر موقع حساب المواطن، من خلال البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي من هنا، من خلال الخطوات الآتية:

وأشار حساب المواطن، أنه في حالة ظهور "غير مؤهل" للمستفيد، فإنه يمكن معرفة أسباب عدم الأهلية عن طريق حسابه من خلال أيقونة (دراسة الأهلية)، موضحا أنه يلزم تقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية الظاهرة، وذلك بعد تحديث البيانات طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة أقصاها 90 يوم من تاريخ صدور الأهلية.

قيمة دعم حساب المواطن

وأوضح البرنامج نه لم تصدر مبالغ دفعة شهر أبريل 2024 حتى الآن، مؤكدا أنه في حال كان المستفيد مستحقا سيشمله الدعم، ويمكن معرفة قيمة الاستحقاق باستخدام حاسبة الدعم التقديرية من هنا.

وأكد حساب المواطن أنه يختلف الحد المانع مابين الأسر بناءً على إجمالي دخل الأسرة وتركيبتها بما لا يتجاوز 20,000 ريال، ولمعرفة قيمة الاستحقاق والحد المانع من الحصول على الدعم، يمكن للمستفيد استخدام حاسبة الدعم التقديرية من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا