الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

600 ألف مستفيد من حملة ”صحتك في “ في الشرقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال مدير التواصل المؤسسي والعلاقات في صحة الشرقية مطلق الجلعود، إن عدد المستفيدين من حملة ”صحتك في “ وصل إلى 600 الف خلال أسبوعين من انطلاق الحملة.
وأوضح أن الحملة في نسختها الرابعة والتي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، بداية شهر رمضان بالشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص والجمعيات غير الربحية تميزت في زيادة عدد مساراتها في هذا النسخة، حيث تتواجد في الفعاليات والأنشطة والمواسم الرمضانية.
فعاليات حملة ”صحتك في رمضان“

مسارات "صحتك في رمضان"


وأضاف "الجلعود" أن مسارات الحملة هي مسار المجمعات التجارية، ومسار الأماكن العامة، والمسار الميداني، والمسار الإلكتروني والشاشات الالكترونية، وحققنا في الأسبوع الثاني من الحملة نسبة استفادة كبيرة من خلال أكثر من 600 ألف مستفيد على مستوى المسارات وهناك خطة استراتيجية قادمة خلال الموسم القادم سنستهدف فيها عدة مدن ومحافظات وأماكن من خلال مسارات الحملة الرئيسية.

وأكمل: "دورنا الحقيقي هو تكاتف أفراد المجتمع وجميع القطاعات الحكومية والأفراد في نشر الوعي الصحي، وبدون أفراد المجتمع والجهات الحكومية والخاصة لا يمكن أن تصل الرسائل التوعوية أو ترتفع نسبة الوعي لدى أفراد المجتمع، حيث استهدفنا في الحملة جميع أفراد المجتمع ويتم التركيز على كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة لتكثيف الدور التوعوي وأهميتهم في المجتمع".


فرص تطوعية


أما عن الفرص التطوعية في الحملة أشار "الجلعود" إلى أنه في كل عام لدينا منصة التطوع الصحي نقوم قبل إطلاق الحملة بأكثر من شهر بالإعلان عن فرصة تطوعية من خلال منصات التواصل في صحة الشرقية والمنصات الأخرى لتحفيز أفراد المجتمع للمشاركة والتطوع في الحملة.
وأضاف: "لدينا عدة رسائل توعوية تساهم في الحد من الأخطاء والشائعات في شهر رمضان ويمكن لأي فرد الاطلاع على هذه الرسائل تتعلق بجوانب عديدة تختص بالصيام مثل الطفل والصيام، والاسرة والصيام، والحامل والصيام، وكبار السن والصيام، والطريق الأمثل لاستخدام الادوية، ومن خلال هذه المنصة نرغب بأن يكون لأفراد المجتمع على اطلاع دائم ووعي كبير أثناء الصيام باتباع الطرق السليمة والصحية بما يتعلق بالصيام، وأن دور الإعلام له دورا رئيسيا، وان تواجدكم في نقل ونشر الرسائل التوعوية لإطلاع أفراد المجتمع على الحملة وأهدافها ومستهدفاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا