الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

"حرماً آمناً".. روحانية وخشوع يحفّان المصلين في رحاب المسجد النبوي

  • 1/2
  • 2/2

تصطف جموع المصلين من مختلف الجنسيات كل ليلة، لتغطي المساحات المخصصة للصلاة داخل المسجد النبوي، وسطحه، وساحاته الخارجية، في مشهد إيماني عظيم، ابتغاء رحمات الله والغفران، وأن يكتبهم من أهل الجنان، ويعتق رقابهم من النيران.
والتقطت العدسات المشهد الإيماني في أروقة المسجد النبوي مساء اليوم، تعطّرت خلاله أسماع مئات الآلاف من المصلين بتلاوات القرآن الكريم في صلاتي العشاء والتراويح، وهم يلهجون بالدعاء لله جل وعلا بقبول الطاعات والعبادات، ورفعة الدرجات،.
ويأتي ذلك وسط جهود تنظيمية تبذلها الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي لخدمة المصلين ورعايتهم، بمشاركة الجهات ذات العلاقة، للعناية بالمصلين والزائرين خلال شهر المبارك.

موعد صلاة التهجد

أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي عن موعد إقامة صلاة التهجد يوم غد عند الساعة 12:30 صباحاً.
وأكدت الهيئة جاهزيتها بشرياً وخدماتياً وتقنياً وميدانياً للعشر الأواخر، وفقاً لمحاور الخطة التشغيلية المتضمنة تكثيف الخدمات البشرية والتقنية في المسجد النبوي، برفع الاستيعابية الكاملة والمحافظة على سلامة وصحة وأمن قاصدي المسجد النبوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا