الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

المدينة المنوّرة.. تمديد مواعيد خدمة النقل التردّدي والنقل العام خلال العشر الأواخر من

تم النشر في: 

30 مارس 2024, 7:38 صباحاً

بدأ مشروع "حافلات المدينة"، الذي تشرف عليه هيئة تطوير المدينة المنوّرة، اليوم، تمديد مواعيد خدمة النقل التردّدي والنقل العام؛ تزامناً مع العشر الأواخر من شهر المبارك، عبر مسارات عدة تمّ تحديدُها في أرجاء المدينة المنوّرة، لنقل المواطنين والمقيمين إلى المسجد النبوي الشريف ومسجد قباء.

وسيتم تقديم خدمة النقل الترددي ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً، ويستمر لما بعد صلاة القيام بنصف ساعة، ليتناسب مع انتهاء وقت صلاة القيام في المسجد النبوي ومسجد قباء.

يُذكر أن "حافلات المدينة" حدّدت 7 مواقع لنقل المستفيدين إلى المسجد النبوي "ذهاباً وعودة" انطلاقاً من: الاستاد الرياضي، ودرة المدينة، وسيد الشهداء، والجامعة الإسلامية، وحي الخالدية، وحي شطيه، وبني حارثة، فيما خصَّصت موقع مواقف السيارات في العالية مول؛ لنقل المستفيدين إلى مسجد قباء ذهاباً وعودة.

ودعت هيئة تطوير المدينة المنوّرة المستفيدين؛ للاطلاع على محطات التوقف الخاصة بخدمة النقل الترددي عبر الرابط: https://madinahbus.mda.gov.sa/img/mod/pub-bus.pdf، واختيار المحطة للتحقّق من نقطة الانطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا