الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

إفطار رمضاني يومي صدقة عن مرضى السرطان في الشرقية

  • 1/2
  • 2/2

في مبادرة إنسانية تعكس قيم الرحمة والعطاء، أقامت جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات «سراج» بالظهران، مبادرة سفرتي إفطار رمضانيتين، صدقة عن مرضى السرطان طوال شهر المبارك.
وهدفت المبادرة إلى تعزيز قيم الرحمة والعطاء لدى فئات المجتمع، وتفعيل دور الشراكة المجتمعية، حيث تم تفطير أكثر من 1500 صائم يومياً خلال شهر رمضان.
وعبر الصائمون عن سعادتهم وشكرهم للقائمين على تنظيم هذا الإفطار، سائلين الله أن يكتبها في ميزان حسناتهم، ومقدرين دور جمعية السرطان وجهودها الفعالة في رعاية مرضى السرطان ودعمهم.

تكافل وتراحم

أكدت جمعية السرطان السعودية على أهمية هذه المبادرة في تعزيز روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي تنظمها الجمعية على مدار العام بهدف مساعدة مرضى السرطان وأسرهم.
وأشارت إلى أن هذه المبادرة تأتي إيمانًا من الجمعية بأهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين، خاصة مرضى السرطان الذين يمرون بظروف صعبة.
ولفتت إلى أن التعاون مع جمعية سراج كان له دور كبير في إنجاح هذه المبادرة، مؤكدة على حرص جمعية السرطان السعودية على الاستمرار في تنفيذ مثل هذه المبادرات الإنسانية، إيمانًا منها بأهمية التعاون والتكاتف بين أفراد المجتمع لدعم مرضى السرطان ومساعدتهم على تجاوز هذه المرحلة الصعبة من حياتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا